تحت شعار “مش هبعد عن الأضواء”.. فرج عامر يُفاجئ الجميع بقرار جديد بعد سقوطه في انتخابات سموحة

0 0

اخبار الرياضة | كتب / احمد مجدى .. فاجئ فرج عامر، رئيس سموحة السابق، متابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بقرار جديد، عقب سقوطه في انتخابات النادي الساحلي أمس الجمعة.

وخسر فرج عامر سباق انتخابات نادي سموحة لحساب نظيره وليد عرفات الذي فاز برئاسة مجلس إدارة النادي، في الانتخابات. وكان فرج عامر قد صرف أموالا طائلة من أجل الانتخابات قبل أن يخسرها، خاصة وأنه أثار جدلا كبيرا بعدما قام “بتأجير” الإعلامي عبد الناصر زيدان من أجل الترويج له.

تعليق-فرج-عامر
تعليق-فرج-عامر

وكتب فرج عامر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إنشاء ناد جديد يملكه المهندس محمد فرج عامر مع مجموعة مستثمرين من خارج مصر”.

وأتم: “النادي جاهز للشهر، فور التقدم بأوراقة إلى وزارة الشباب والرياضة، وهيئة سوق المال”.

يذكر أن انتخابات نادي سموحة أسفرت أيضا عن فوز كل من: الدكتور عمر خميس الغنيمي بمنصب نائب رئيس النادي، بالإضافة إلى أحمد رجب العادلي وأحمد عجلان ورامي فتح الله وأشرف مختار بمقاعد العضوية فوق السن، وأخيراً الدكتور ماهينور سامح بمقعد العضوية تحت السن.

علق فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السابق، على خسارته في انتخابات النادي الساحلي لفترة جديدة، أمس الجمعة.

وخسر فرج عامر سباق انتخابات نادي سموحة لحساب مرشح أخر وهو وليد عرفات الذي فاز برئاسة مجلس إدارة النادي، في الانتخابات.

وكتب فرج عامر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “الحمد لله، أنا بحترم رأي الجمعية العمومية لنادي سموحة، وأعتقد أنني أديت كل ما أستطيع لنادي سموحة”.

وتابع: “تمنياتي لأعضاء ومجلس إدارة نادي سموحة الجديد بكل نجاح وتوفيق”. وأضاف: “ما حدث وضع طبيعي لأن كل بداية لها نهاية ولا يمكن أن اتواجد في نادي سموحة أكثر من 23 عاماً”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.