عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري يحسم هوية حكام مباراة القمة: «الحكم مصري»

0 0

اخبار الرياضة | كتب / محمد السعيد .. من خلال تصريحات لبرنامج: «صباح أون تايم» حسم عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، هوية حكام لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، مؤكدًا أنه سيتم تعيين حكم دولي مصري، لإدارة المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الأسبوع الثالث في بطولة الدوري الممتاز.

عصام- عبد -الفتاح
عصام- عبد -الفتاح

وأكد « عصام عبدالفتاح» في تصريحات لبرنامج: «صباح أون تايم»، على قناة «أون تايم سبورتس»: «لم نناقش فكرة تعيين حكم أوروبي أو عربي لإدارة مباراة القمة، لأن الأهلي أو الزمالك لم يطلبا تعيين حكم من خارج مصر حتى الآن، وبالتالي سيتم تعيين حكم مصري لإدارة هذه المباراة الهامة».

عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم: لا يوجد تحكيم على مستوى العالم خال من الأخطاء

وأضاف رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة: «هناك قلة من الشخصيات تحكمها الألوان والأهواء والمصالح الشخصية والبعض يفسر تصريحاتي وخروجي في وسائل الإعلام على مزاجه ووفقًا لمصالحه، والفترة المقبلة سنعمل في صمت ولن أتحدث أكثر من ذلك، ولا يوجد تحكيم على مستوى العالم خال من الأخطاء».

اقرا ايضا | الوطن اليوم : تعادل الأهلي والزمالك 1/1 في القمة 122 اليكم ترتيب الدورى المصري 2021 

وأكمل عصام عبدالفتاح: «أتمنى من الذين يحللون التحكيم، معرفة كل المستجدات الخاصة بقوانين الاتحاد الدولي، حتى لا يكرروا خطأ الهجوم عليّ، عندما قلت بأن ركلة جزاء الزمالك الأولى أمام إنبي 50 – 50، انتقدوني بشدة مع أن هذا الأمر موجود في القوانين ويسمى بالمنطقة الرمادية».

تحكبم -نسائي
تحكبم -نسائي

العنصر النسائي سيشارك في الدوري كحكم ساحة بالملاعب المصرية

وعن الاستعانة بمحكمات سيدات، علق رئيس لجنة الحكام: «نعمل منذ فترة طويلة على ملف التحكيم النسائي، وشاهندة المغربي ويارا عاطف ومنى عطا الله من المحكمات المميزات على مستوى التحكيم سواء في إفريقيا أو الوطن العربي، ولدينا محكمة مساعدة ستشارك في كأس العالم وهي يارا عاطف، لذلك سنستعين بالعنصر النسائي كمحكمات ساحة في الدوري الممتاز هذا الموسم».

اقرا ايضا | عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام يوضح حقيقة تلقيه طلبًا لإسناد قمة الزمالك والأهلي إلى حكم أجنبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.