مدير هيئة ستاد القاهرة طوارئ وترتيبات خاصة في الاستاد لاستقبال قمة الأهلي والزمالك في بطولة الدورى المصري

0 0
مدير-هيئة-ستاد-القاهرة
مدير-هيئة-ستاد-القاهرة

اخبار الرياضة | كتب / احمد مجدى .. أعلن اللواء علي درويش مدير هيئة ستاد القاهرة، عقد اجتماع غداً الأحد أو بعد غدٍ الإثنين، مع الجهات الأمنية ومسؤولي رابطة الأندية، للترتيب لمباراة القمة التي تجمع بين الأهلي والزمالك، يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الأسبوع الثالث ببطولة الدوري الممتاز.

اقرا ايضا | حسن النجار : من استاد القاهرة استمرار تفويض المصريين لقائد قرر بناء مصر ومستقبلها الحديث دون السماح لأى عائق يعرقل مسيرة قطار التنمية..

وأضاف اللواء علي درويش في تصريحات لـ «الوطن سبورت»: “الاجتماع سيشهد الاتفاق على آلية دخول الجماهير، وموعد فتح البوابات وتحديد مطالب رابطة الأندية وفي مقدمتها النقل التليفزيوني وتحديد مكان كاميرات تقنية الفيديو، للعمل على تنفيذها قبل انطلاق المباراة يوم الجمعة المقبلة”.

جلسة هامة مع شركة تذكرتي للترتيب لدخول الجماهير

وتابع مدير هيئة ستاد القاهرة: “سنجتمع أيضاً مع مسؤولي شركة تذكرتي، وهناك تعاون دائم بيننا وبينهم منذ فترات طويلة، وهدفنا الخروج بالمباراة بشكل عالمي، خاصة وأنه ديربي يتابعه الجميع في الوطن العربي”.

ستاد-القاهرة-الدولي
ستاد-القاهرة-الدولي

وأكمل: “ملعب ستاد القاهرة سيخرج في صورة عالمية، وسيكون الملعب الأول في الشرق الأوسط، وانتهينا من كافة الترتيبات بما فيها تغيير دكة البدلاء ودهان ممرات اللاعبين بألوان مختلفة، وتجهيز الأرضية بشكل مميز، ويتبقى فقط أن يؤدي لاعبو القطبين مباراة قوية تليق بالأهلي والزمالك”.

درويش مدير هيئة ستاد القاهرة: حضور الجماهير يسعدني ونعمل على إظهار بلدنا في أفضل صورة

وأردف مدير هيئة ستاد القاهرة: “كما أعلنت من قبل فالملعب سيكون جاهزاً بداية من يوم 1 نوفمبر المقبل، لاستقبال كافة المباريات سواء في المسابقات المحلية وعلى رأسها الدوري الممتاز، أو مواجهات الأندية المشاركة بدوري أبطال أفريقيا، وكذلك منتخب مصر”.

 

واختتم درويش تصريحاته، لموقع الوطن اليوم الاخباري  مؤكداً أن إقامة المباريات في ستاد القاهرة بحضور جماهيري، أمر يسعده شخصياً وأن الجميع داخل الهيئة يعمل على قدم وساق من أجل إظهار بلدنا في أبهى صورة من خلال استقبال مباراة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

اقرا ايضا | اشرف صيحي وزير الرياضة: يتابع الأعمال التنفيذية بتطوير مضمار الدراجات بإستاد القاهرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.