مباراة القمة بين الأهلي والزمالك تهدد عصام عبد الفتاح بالإقالة

0 0

اخبار الرياضة | كتب / احمد مجدى .. ما زالت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، تبحث أسماء طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك، المقرر لها يوم الجمعة المُقبل، في إطار مباريات الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 63.

اقرا ايضا | رسمياً – اعضاء رابطة الاندية تعلن سعر تذكرة دخول مباريات الدورى المصري

يتمسك « عصام عبد الفتاح»، بإسناد مهمة اللقاء تحكيميًا للحكم الدولي إبراهيم نور الدين، وهو ما يرفضه أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة، الذي يتمسك بتعيين محمد عادل، حكمًا للقمة، كما ترفض رابطة الأندية تواجد إبراهيم نور الدين حكمًا للقاء

  • مباراة القمة تهدد عصام عبد الفتاح بالإقالة حال وجود أخطاء تحكيمية

وعلم موقع «الوطن اليوم الرياضى »، أن أحمد مجاهد، ورابطة الأندية استقرا على الإطاحة بعصام عبد الفتاح، حال وجود أخطاء تحكيمية، تؤثر على نتيجة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، خاصة أنه من تمسك بمواصلة دعم الحكم المصري مثلما كان الحال في الموسم الماضي، بإسناد مهمة اللقاء لحكم مصري، رغم أن رابطة الأندية طالبت بوجود حكم أجنبي، وهو الأمر الذي لم يرفضه مسؤولو الجبلاية، باستثناء عبد الفتاح ومجاهد.

مخاوف ظهور إبراهيم نور الدين حكما للقمة
وتأتي مخاوف مسؤولي الجبلاية، ورابطة الأندية، من وجود إبراهيم نور الدين، حكمًا للقمة، بسبب كثرة دخوله في أزمات مع اللاعبين والأجهزة الفنية، الأمر الذي يؤثر على هدوء اللقاء، ونجاح مباراة الأهلي والزمالك.

عصام-عبد-الفتاح
عصام-عبد-الفتاح

عصام عبد الفتاح يتعهد بإنهاء أزمة إبراهيم نور الدين مع اللاعبين والحكام
وأبلغ عصام عبد الفتاح، مسؤولي الجبلاية ورابطة الأندية، بأنه قادر على إعطاء تعليمات خاصة لإبراهيم نور الدين، بالهدوء وتغيير طريقة تعامله مع الأجهزة الفنية واللاعبين خلال مباراة القمة، مؤكدًا أن إبراهيم نور هو الأنسب من وجهة نظر لجنة الحكام فنيًا لإدارة اللقاء.

جاءت ساعات الحسم في تعيين حكم القمة
ما زال هناك حالة من عدم الاستقرار على اسم حكم القمة فرغم تمسك رئيس لجنة الحكام، بوجود إبراهيم نور الدين، فإن هناك ضغوط لتعيين محمد عادل حكمًا للقمة، ومن المنتظر أن تشهد الساعات المُقبلة حسم اسم حكم القمة بشكل رسمي.

اقرا ايضا | عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام يوضح حقيقة تلقيه طلبًا لإسناد قمة الزمالك والأهلي إلى حكم أجنبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.