ملعب «جيويس» رونالدو يخطف التعادل لمانشستر يونايتد أمام أتالانتا الإيطالي في الشوط الأول

0 0

اخبار الرياضة العالمية .. كتبت | زينب فؤاد .. انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع فريقي مانشستر يونايتد الإنجليزي وأتالانتا الإيطالي، بالتعادل الإيجابي 1-1 مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «جيويس»، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

سجل جوسيب إيليشيش هدف أتالانتا في الدقيقة الثانية عشرة، قبل أن يتعادل رونالدو للشياطين في الدقيقة 45+4، وذلك ضمن مواجهات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة لدوري أبطال أبطال أوروبا.

اقرا ايضا | ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل ليفربول وفوز مان سيتي وهزيمة مانشستر يونايتد من مباريات الجولة السادسة .. الوطن اليوم .. 

كانت بداية الخطورة مع انطلاق الدقيقة الخامسة من زمن تلك المواجهة، بعدما سدد ماكتوميناي كرة من خارج منطقة الجزاء غيرت اتجاهها بعد ارتطامها بجسد أحد المدافعين وكادت أن تغالط الحارس موسو ولكن ارتدت من القائم الأيمن.

ماكتوميناي
ماكتوميناي

ونجح فريق أتالانتا في تسجيل هدف التقدم بعدما استلم دوفان زاباتا الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم مرر الكرة لإيليتشيتش على حدود منطقة الجزاء الذي سدد الكرة مباشرة وحاول دي خيا التصدي لها ولكن مرت الكرة أسفل يده لداخل الشباك.

اقرا ايضا | النجم البرتغالي رونالدو يحصد جائزة أفضل لاعب لشهر سبتمبر مع مانشستر يونايتد

في الدقيقة 20، أرسل بوجبا تمريرة عرضية من جهة اليمين وحولها رونالدو برأسية قوية مرت فوق العارضة لخارج الملعب.

في الدقيقة 21، سدد زاباتا كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

في الدقيقة 32، استغل دوفان زاباتا تمريرة خاطئة من بوجبا وسدد كرة قوية مرت فوق العارضة لخارج الملعب بعد تدخل قوي من المدافع إريك بايلي.

وفي الدقيقة 45+4، نجح رونالدو في إدراك التعادل من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء بعدما هيأها له برونو فيرنانديز بطريقة رائعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.