فريق الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني يستعد بمعسكر مغلق الليلة لمواجهة الزمالك في القمة

0 0

اخبار الرياضة | كتب / احمد مجدى .. بقيادة موسيمانى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، للدخول إلى معسكر مغلق، استعداداً لخوض مواجهة قوية أمام منافسه التقليدي، فريق الزمالك في قمة الكرة المصرية المقرر لها الثامنة من مساء بعد غد، الجمعة، باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري.

«المارد الأحمر» يرفع شعار «السرية التامة» لوضع حالة من التركيز والهدوء بين لاعبيه
السرية التامة هي عنوان المرحلة التي يعيشها فريق «المارد الأحمر»، قبل مواجهة غريمه الأزلي «الفارس الأبيض»، وذلك من أجل وضع حالة من التركيز والهدوء في الفريق قبل اللقاء المنتظر، الذي يتطلع فيه رفاق موسيماني، لتحقيق الفوز الثالث على التالي في بطولة الدوري بعدما فاز على الإسماعيلي والبنك الأهلي برباعية نظيفة وهدف نظيف في الجولتين الأولى والثانية لبطولة الدوري التى يرغب المارد الأحمر في استعادتها بعدما ذهبت للزمالك في الموسم الماضي.

موسيمانى
موسيمانى

ومن جهة أخرى، فإن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قد أعرب، عن سعادته في وقت سابق، عقب تحقيق الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري، مؤكدا: «وعدت لاعبي الأهلي جميعا بالفرصة ومحمد شريف هداف الفريق ورغم ذلك يتواجد على الدكة».

اقرا ايضا | بالأسماء قائمة الراحلين عن الأهلي بفرمان بقرار من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني

وتحدث مدرب الأهلي خلال المؤتمر الصحفي وقتها قائلًا: «لقد طالبت اللاعبين بين شوطي مباراة البنك الأهلي بالاعتماد على العرضيات بشكل أفضل في الشوط الثاني، لأن العرضيات كانت كثيرة في الشوط الأول ولم أطلب منهم ذلك في ظل عدم وجود مهاجم ذو قامة طويلة يتعامل معها».

 

وردا على سؤال حول عدم مشاركة كهربا قائلا: «أتحدث مع كل اللاعبين وأعدهم بالمشاركة في المباريات، بدليل أن محمد شريف الذي سجل 26 هدفا في الموسم الماضي لم يشارك أمام الإسماعيلي»، مضيفا أن «إيقاع الأهلي تراجع بعض الشيء بعد تسجيل هدف التقدم وأجرينا تغييرات لتنشيط حالة الفريق الهجومي».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.