إحصائية مثيرة لمباريات الزمالك مع الحكم محمد عادل.. احتسب 4 ضربات جزاء

0 0

اخبار الرياضة | كنب | محمود سعد .. اختارت لجنة التحكيم بالاتحاد المصري لكرة القدم بشكل رسمي محمد عادل لإدارة لقاء القمة المنتظر بين فريقي الأهلي والزمالك غدًا في الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري المصري.

تاريخ مباريات حكم القمة مع فريق الزمالك
وقاد محمد عادل للزمالك 16 مباراة في بطولة الدوري المصري منذ موسم 2015-2014، حيث فاز الأبيض في 10 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراتين.

اقرا ايضا |امن فريق النادي الأهلي يتسبب في أزمة داخل استاد القاهرة قبل ساعات من إنطلاق لقاء القمة

المباراة الأولى التي قادها محمد عادل لنادي الزمالك في موسم 2015-2014 في الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري المصري وكانت بالتحديد يوم 23 من شهر نوفمبر من عام 2014 أمام الرجاء المطروحي وكانت مباراة مثيرة بين الزمالك والرجاء ونجح الأبيض في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

وكانت آخر مباراة قادها محمد عادل لنادي الزمالك أمام وادي دجلة في موسم 2021-2020 أي الموسم المنصرم في الأسبوع الـ14 من عمر بطولة الدوري المصري وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

الحكم-محمد-عادل
الحكم-محمد-عادل

آخر مباراتين قادهما محمد عادل للزمالك في بطولة الدوري لم يفز حيث تعادل أمام وادي دجلة في الجولة الـ14 من عمر بطولة الدوري المصري الموسم الماضي، فيما تعادل في المباراة التي سبقتها في نفس النسخة أمام بيراميدز في الجولة الثانية من عمر الدوري المصري وانتهى اللقاء حينها بالتعادل الإيجابي 1-1.

28 بطاقة صفراء أشهرها محمد عادل في وجه لاعبي الزمالك و3 حمراء
خلال 16 مباراة قادها محمد عادل للزمالك في الدوري المصري احتسب عادل للأبيض 4 ركلات جزاء فقط، فيما أشهر خلال مباريات الزمالك بالدوري 28 بطاقة صفراء للاعبي الزمالك، فيما أشهر البطاقة الحمراء للاعبي الزمالك 3 بطاقات حمراء من بينهم طرد مباشر وحيد خلال تلك المباريات.

وتعتبر تلك الإحصائية المذكورة عالية من موقع ترانسفير ماركت العالمي والمتخصص في رصد الأرقام والإحصائيات الخاصة باللاعبين والمدربين والحكام.

اقرا ايضا | ماذا يدور فى رأس باتريس كارتيرون لمواجهة الأهلى بالقمة 123؟ .. الديك الفرنسى يفاضل بين 3 سيناريوهات لحصد الـ3 نقاط وخطف البطولة الخاصة .. السيطرة على منطقة المناورات.. الرهان على مثلث الهجوم الأبيض

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.