غدا الجمعة 38 مرشحا يتنافسون في انتخابات نادي الجياد 

0 0

الاسكندرية | كتبت – نهاد عمر .. بدأ العد التنازلي لانطلاق ماراثون انتخابات مجلس إدارة نادي أصحاب الجياد، حيث تجرى العملية الانتخابية غدا الجمعة الخامس من نوفمبر 2021، ويتنافس على مقاعد عضوية مجلس إدارة النادي 4 مرشحين هم سيد سمرة، سمير عبد الحميد، أحمد والي، أشرف أمين قاسم.

سمير عبد الحميد
سمير عبد الحميد

في الوقت نفسه يتنافس على مقعد نائب رئيس مجلس إدارة نادي أصحاب الجياد، 3 مرشحين هم عادل رجب، كمال طلبة، مصطفى غالي.

بينما يشهد سباق المنافسة على منصب أمين الصندوق، صراعا بين مرشحين هما ماجد الفحام، وأحمد أبو المجد

سباق العضوية فوق السن وتحت السن
ويتنافس على مقعد العضوية فوق السن 20 مرشحا بينهم 4 سيدات، فيما يتنافس على مقعد العضوية تحت السن 9 مرشحين.

 

الجياد
الجياد

من جانبها، قالت الدكتورة صفاء الشريف مديرة مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية لـ« بوابة الوطن الاخبارية »، إن انتخابات نادي الجياد تتم تحت إشراف قضائي أسوة بما حدث في انتخابات نادي سموحة التى سعت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، على العبور بها إلى بر الأمان رغم بعض الحملات على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بشهادة الجميع نجحت في تخطي الاختبار في انتخابات سموحة.

وتابعت الشريف بأن عدد من لهم حق التصويت في انتخابات نادي أصحاب الجياد يبلغ 45 ألفا و219 عضواً، مشيرة إلى أن عمليات التصويت ستتم في 50 لجنة.

«الأولمبية» تعتمد نتيجة انتخابات سموحة
من جانبها اعتمدت اللجنة الأولمبية المصرية أسماء مجلس إدارة نادي سموحة الجديد بعد انتخابه من جانب أعضاء الجمعية العمومية. ويضم التشكيل الجديد كل من:

وليد عرفات رئيسا، عمر الغنيمى نائباً لرئيس مجلس إدارة النادي، وعضوية رامي فتح الله، أشرف مختار، إيمان جابر أحمد عجلان، ماهينور سامح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.