ماذا يدور فى رأس باتريس كارتيرون لمواجهة الأهلى بالقمة 123؟ .. الديك الفرنسى يفاضل بين 3 سيناريوهات لحصد الـ3 نقاط وخطف البطولة الخاصة .. السيطرة على منطقة المناورات.. الرهان على مثلث الهجوم الأبيض

0 0

اخبار الرياضة | كتب / حسن النجار .. يتعامل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك مع مباراة القمة رقم 123 امام غريمه الاهلى والمقرر لها غد الجمعة في الجولة الثالثة من عمر الدوري، باهتمام خاص وتركيز شديد باعتبارها بطولة خاصة، ولذا يركز فى وضع خطة محكمة وسيناريوهات للوصول للفوز وحصد النقاط .

كارتيرون
كارتيرون

كارتيرون يرغب في تحقيق الفوز في مباراة الغد للتقدم بخطوة علي منافسه في جدول الدوري من بداية المسابقة ، ليكون وسيلة ضغط نفسي علي الأهلي طوال الموسم في اطار سياسة كارتيرون للحصول علي لقب الدوري للموسم الثاني علي التوالي.

اقرا ايضا | تقارير صحفية تكشف سبب غير متوقع لـ ” إستبعاد كهربا ” من قائمة مباراة الأهلي أمام الزمالك

السيناريو الأول الذي يفكر فيه كارتيرون وسيكون هو الأقرب ان يبدأ الزمالك المباراة بالضغط علي الأهلي لارهاب المنافس ومحاولة خطف هدف مبكر يربك حسابات الأهلي كما فعل فى مباريات كثيرة تعامل معها باسلوب خاطف وتحقق له ما أراد .

 

السيناريو الثاني هو اغلاق مساحات اللعب في منتصف الملعب وعدم ترك مساحات للاعبي الأهلي عمرو السولية وحمدى فتحى وديانج وأفشة لبناء هجمات مع اللعب علي الهجمات المرتدة معتمدا علي سرعة رباعي الهجوم زيزو وبن شرقي واوباما وعمر السعيد او الجزيري ايهما حسب التشكيل الذي سيبدأ به كارتيرون.

اقرا ايضا |  الفرنسي باتريس كارتيرون : البطولات مع الزمالك لها طعم خاص

السيناريو الأخير والذى به مخاطرة هو فتح اللعب مع الأهلي والتوازن بين الدفاع والهجوم مع ترك حرية للاعبين في الاستحواذ علي منطقة وسط الملعب.

من ناحية أخرى يفاضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك بين الثنائي عمر السعيد والتونسي سيف الدين الجزيري مهاجما الفريق لاختيار احدهما لقيادة هجوم الزمالك في مباراة القمة المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري.

لاعب- الزمالك -مصطفي فتحي
لاعب- الزمالك -مصطفي –فتحي

ويرغب كارتيرون في الدفع بعمر السعيد لعدة أسباب في مقدمتها جاهزيته الفنية والبدنية وتألقه في المباريات الأخيرة، بخلاف الجسمان القوي والذي يسمح بالضغط علي مدافعي الإهلي لمنعهم من عمل المساندة الهجومية للاعبي الوسط والهجوم في الأهلي.

اقرا ايضا | فرج عامر “رئيس نادي سموحه” : سنخاطب نادي الزمالك لشراء نجم القلعة البيضاء

كما استقر باتريس كارتيرون علي الاحتفاظ بمصطفي فتحي لاعب وسط الفريق علي دكة البدلاء في مباراة الغد، وقرر كارتيرون ان يكون مصطفي فتحي بديل في مباراة الغد، علي ان يشارك في مركز الجناح الأيمن بديلا لزيزو حسب سيناريو المباراة، وهو الدور الذي كان يقوم به محمود عبد الرازق شيكابالا الذي يغيب عن المباراة لايقافه 8 مباريات من جانب اتحاد الكرة.

ومن المقرر أن يستقر كارتيرون علي التشكيل النهائي مساء اليوم عقب التدريب الرئيسي، ومن المنتظر ان يدفع كارتيرون بتشكيل مكون من : محمد أبو جبل في حراسة المرمي، حمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي في الدفاع، طارق حامد وامام عاشور في الوسط ، اشرف بن شرقي واوباما وزيزو وعمر السعيد في خط الهجوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.