محمد الديب الشهير ” بحلوزة الديب ” القمة صعبة و مفاتيح لعب الأهلى و الزمالك كتيرة

0 8

اخبار الرياضة ..  كتب | حسن النجار

حسن النجار
حسن النجار

يرى نجم الزمن الجميل لمركز شباب الصالحية القديمة التابعة لمحافظة الشرقية اللاعب ” محمد الديب ” .” الشهير بحلوزة الديب ” أن مواجهة القمة بين الأهلى و الزمالك و المحدد لها اليوم الجمعة فى الجولة الثالثة بالدورى الممتاز صعبة جدا على كلا الفريقين .

 

الزمالك -والاهلي

 

الزمالك -والاهلي

وقال حلوزة الديب  نجم مركز شباب الصالحية القديمة في عصرها الزهبي ، فى تصريح ل ” موقع الوطن اليوم الاخباري ” أن كل فريق من القطبين لديه مفاتيح لعب كثيرة جدا تمكنه من إنهاء المباراة لصالحه فى أى وقت .

و أشار  ” حلوزة الديب ” أن هذه القمة مثل غيرها صعب توقع نتيجتها و ستحسمها حالة اللاعبين فى يوم المباراة ومدى تركيزهم بالإضافة إلى التوفيق الذى يلازم أى منهما .

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية عامة والكرة المصرية خاصة في الثامنة مساء اليوم الجمعة، نحو استاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية، والتي تجمع الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

 

القمة -بين -الزمالك -والاهلي
القمة -بين -الزمالك -والاهلي

ويدخل الأهلى اللقاء بعد الفوز في الجولتين الماضيتين على الإسماعيلى برباعية نظيفة والبنك الأهلى بهدف نظيف، في المقابل حسم الزمالك أول مباراتين لصالحه أمام إنبى وطلائع الجيش بهدفين نظيفين على كلا الفريقين

اقرا ايضا | نداء .. التوكتوك يسيطر علي الشارع العام في الصالحية القديمة ويعوق السير امام الوحدة المحلية ومكتب البريد 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.