بقلم حسن النجار .. قمة الكرة المصرية ” 123 ” بين الأهلي والزمالك تبتسم للقلعة الحمراء على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك

0 6

بقلم | حسن النجار

مدير التحرير لجريدة الوطن اليوم الاستاذ حسن النجار
حسن النجار

قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك تبتسم للقلعة الحمراء على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك، في مواجهة مثيرة، لم يمهل فيها المدرب الجنوب أفريقي موسيمانى منافسه الفرنسي كارتيرون فرصة جس النبض أو قراءة المباراة، فقتلها مدرب الأهلى في أول 25 دقيقة بثلاثية مفاجئة، ضربت كل التوقعات، حيث كان موسيماني أكثر واقعية من نظيره كارتيرون في وضع تشكيل الأهلي.

خبرة باتريس كارتيرون غير كافية لتفوق الزمالك

ولم تكن خبرة باتريس كارتيرون كافية لتفوق الزمالك على الأهلي، لأن مباريات القمة لها حسابات أخرى، ولم يكن هناك أحد قادر على توقع هذه النتيجة بين القطبين ولا هذا العدد من الأهداف، إلا أن جماهير الأهلي كان لديهم ثقة فى لاعبيهم، ودائما يثبت لاعبو المارد الأحمر على مدار التاريخ أنهم عند حسن ظن الجماهير الحمراء.

الاهلي-الزمالك
الاهلي-الزمالك

صراع التتويج بالدورى هذا العام بدأ مبكرا بين الاهلي والزمالك

وبعد هذه المباراة أرى أن صراع التتويج بالدورى هذا العام بدأ مبكرا بين الأهلى والزمالك وظهور بيراميدز فى الصورة بتحقيقه العلامة الكاملة حتى الآن، حيث يتصدر الأهلي جدول مسابقة الدورى، ويحتل نادى بيراميدز المركز الثانى في الترتيب والزمالك المركز الخامس، ولكن سنرى هذا الموسم منافسة قوية بين الثلاثى على التتويج بلقب الدوري.

لابد على لاعبى الزمالك أن يكون لديهم القدرة على مصالحة الجماهير البيضاء فى المباريات المقبلة

ولكن لابد على لاعبى الزمالك أن يكون لديهم القدرة على مصالحة الجماهير البيضاء فى المباريات المقبلة، خاصة أن الجيل الحالي للقلعة البيضاء يمتلك العديد من العناصر مثل المهارة والخبرة والشباب، وهى عناصر كفيلة لعودة الأبيض للمسار الصحيح والتتويج بالدورى للموسم الثانى على التوالى، بل والمنافسة على حصد الأميرة السمراء أيضا، فهل يستغل نجوم الزمالك هذا لإسعاد الجماهير البيضاء؟.

يمتلك لاعبو الأهلى الحافز للإعادة درع الدورى وأيضا الاحتفاظ ببطولة أفريقيا هذا الموسم

على الجانب الآخر يمتلك لاعبو الأهلى الحافز للإعادة درع الدورى وأيضا الاحتفاظ ببطولة أفريقيا هذا الموسم، حيث يمتلك النادي الأهلي جيلا من الموهوبين في كل المراكز، بل جيل قادر على التتويج بجميع البطولات الذى يشارك فيها المارد الأحمر، خاصة أن الجماهير الحمراء تثق فيهم لأبعد نقطة، ولا ننسى أيضا المدرب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلى، والذى يثبت يوما تلو الآخر أنه جدير بتدريب القلعة الحمراء.

أتمنى أن تستمر هذه المنافسة ليكون لدينا دورى قوى وممتع

وفى النهاية.. أتمنى أن تستمر هذه المنافسة ليكون لدينا دورى قوى وممتع لينصب ذلك فى النهاية لمصلحة المنتخب الوطنى، كما أطالب جماهير الأهلي والزمالك أن يساندوا لاعبيهم دون الخروج عن النص.

اقرا ايضا | في تصريحات خاصة لـ« بوابة الوطن اليوم الرياضة » كارتيرون المدير لفريق الزمالك: أنا المسؤول الوحيد عن الخسارة من الأهلي.. اغفروا للاعبين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.