في تصريحات خاصة لـ« بوابة الوطن اليوم الرياضة » كارتيرون المدير لفريق الزمالك: أنا المسؤول الوحيد عن الخسارة من الأهلي.. اغفروا للاعبين

0 0

اخبار الرياضة | كتب / محمد عبد الله .. أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير لفريق الزمالك، أنه المسؤول الأول والأخير، عن الخسارة الثقيلة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة على يد نادي الأهلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد القاهرة، في القمة رقم 123 من بطولة الدوري المصري.

 

وقال كارتيرون في تصريحات خاصة لـ« بوابة الوطن اليوم الرياضة »: «أنا المسؤول الوحيد عن خسارة الفريق بالأمس بخماسية في لقاء القمة أمام الأهلي، فكما ينسب لي الإيجابيات والبطولات يجب أن أتحمل النتائج السلبيات والهزائم».

كارتيرون: اغفروا للاعبي الزمالك
وأضاف مدرب الزمالك: «على الجماهير أن تغفر للاعبي الزمالك، فهم لاعبون كبار وأبطال وسنعود أقوى في الفترة المقبلة، وأعد الجماهير بحصد البطولات هذا الموسم».

وتابع المدرب الفرنسي: «استمراري من عدمه في الزمالك ليس مهمًا في الوقت الراهن، لأن الفريق يحتاج للدعم في المرحلة الحالية».

اقرا ايضا | تصرف غاضب من كارتيرون بعد خسارة الزمالك امام الأهلى فى مباراة القمة

وواصل كارتيرون المدير الفني للزمالك: «الأهم الآن هو دعم الزمالك بعد لحظة صعبة، واللاعبون يستحقون الدعم في هذا الوقت، ويجب دعمهم».

ورد كارتيرون على عدم حضوره المؤتمر الصحفي عقب المبارة التي جمعت بين الزمالك والأهلي: «سبب عدم حضور المؤتمر الصحفي هو عدم احترام المنافس لنا، لقد تأخروا في الحضور إلى قاعة المؤتمرات، واستغرقوا وقتا طويلا للاحتفال».  وكان الأهلي قد فاز على الزمالك بنتيجة 5-3 في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

انتزع نادي الأهلي المركز الأول من ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 9 نقاط، متساويا مع بيراميدز، صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.

ولعب الأهلي 3 مواجهات في الدوري المصري فاز فيهم جميعًا على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك، دون أن يتعرض لأي هزيمة أو تعادل.

الجدير بالذكر، أن الزمالك يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي، في ختام الجولة الثالثة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.