مصدر بالاهلي : مكافآت لاعبي الأهلي بعد القمة تتخطى 10 ملايين جنيه

0 0

اخبار الرياضة | كتب / احمد مجدى .. كشف مصدر داخل النادي الأهلي، قيمة المكافآت التي من المقرر أن تصرفها إدارة الأهلي للاعبين والجهاز الفني للفريق، بعد الفوز أمام الزمالك في لقاء القمة، والذي أقيم، أمس الجمعة، 5 نوفمبر 2021، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهى بفوز النادي الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة لغريمه التقليدي نادي الزمالك.

اقرا ايضا | النادي الأهلي يطالب بحضور 10 آلاف مشجع لمباراة الحرس.. ويتسلح بالاتحاد الأفريقي

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ« بوابة الوطن اليوم الرياضية »، إن محمود الخطيب قرر إسقاط عقوبة السوبر المصري بعد خسارة الأهلي أمام طلائع الجيش والتي وصلت إلى 300 ألف جنيه فضلا عن صرف مكافآت إضافية، مشيرًا إلى أن المكافآت التي ستخرج من خزينة الأهلي ستتخطى الـ10 ملايين جنيه.

موعد صرف مكافآت لاعبي الأهلي بعد القمة
وعن موعد صرف المكافآت للاعبي الأهلي، أفاد المصدر: «محمود الخطيب خارج القاهرة في الوقت الجاري وسيعود الأحد، ومن المقرر أن يقوم باعتماد المكافآت بمجرد وصوله إلى النادي على أن يتم صرف المكافآت للاعبين بشكل فوري حسبما أبلغ سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي».

محمد الشناوي يهنئ لاعبي الأهلي بعد القمة
من جانبه، حرص محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، على تهنئة زملائه باعتباره قائد الفريق وطالبهم باستمرار تقديم أداء استثنائي في المباريات المقبلة وحصد جميع البطولات لمصالحة الجماهير بعد خسارة لقبي الدوري الممتاز والسوبر المصري، في الموسم المنصرم.

الشناوى
الشناوى

وأبلغ محمد الشناوي لاعبي الأهلي وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، اللاعبين بقرار الخطيب وهو إلغاء عقوبة السوبر المصري بالإضافة إلى صرف مكافآت استثنائية.

الخطيب يغيب عن حضور القمة من مقصورة ستاد القاهرة
وتغيب محمود الخطيب عن حضور لقاء القمة بسبب تواجده خارج القاهرة؛ لقضاء إجازة استجمام وفقًا للبرنامج الطبي المخصص له بسبب ألم في العين صاحبه طوال الفترة الماضية.

اقرا ايضا | نور ابنة محمود الخطيب تكشف عن تطورات الحالته الصحية لوالدها : سيغادر المستشفى خلال أسبوع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.