الوطن اليوم .. بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام اليوم الأحد 7-11-2021 Liverpool Live.. أليسون يسجل بالخطأ في مرماه

0 1

اخبار الرياضة العالمية | كتب – محمد عبد الله .. سجل أليسون بيكر حارس ليفربول هدف ويست هام يونايتد في الدقيقية 4 عن طريق الخطأ في مرماه.

الآن.. ليفربول 0 – 1 وست هام يونايتد
شاهد مباراة ليفربول ووست هام اليوم بث مباشر الأحد 7-11-2021 الآن عبر قنوات BeIN Sport HD

شاهد بث مباشر ليفربول الآن
سيكون بث مباشر لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم في ختام مباريات الجولة 11 من منافسات الدوري الإنجليزي، في مواجهة قوية يسعى فيه الريدز لتقليص الفارق مع تشيلسي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، لفارق نقطة وحيدة، وذلك بعد سقوط فريق تشيلسي في فخ الخسارة أمام بيرنلي بهدف لمثله، لتكون المباراة هامة للجماهير التي ترغب

 

مباراة -ليفربول- ووست- هام
مباراة- ليفربول- ووست- هام

في متابعة تألق محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، ومتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الآن، في مباراة ستقلص الفارق مع تشيلسي ويواصل الفرعون المصري تألقه في البطولة بتسجيل مزيدًا من الأهداف.

مباراة ليفربول اليوم
بث مباشر ليفربول ووست هام يوتيوب
ويقدم موقع «الوطن اليوم الرياضى » بث مباشر ليفربول ووست هام يوتيوب في ختام مباريات الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت
سيتم إضافة مشاهدة بث مباشر ليفربول ووست هام يوتيوب قبل موعد انطلاق مباراة ليفربول اليوم.

موعد مباراة ليفربول اليوم مباشرة
وسيكون هناك بث مباشر لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد في ختام مباريات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي، حيث سيكون المباراة على الملعب الأولبمي بالعاصمة البريطانية لندن، معقل فريق وست هام الشهير بالهامرز.

مباراة ليفربول اليوم بتوقيت مصر
وسيكون موعد مباراة ليفربول اليوم ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم بي إن سبورت
ومن ضمن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي هي قناة «bein sports preumim 1» على القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات هذا بجانب قنوات سكاي سبورتس على قمر هوتبيرد.

تشكيل مباراة ليفربول اليوم أمام وست هام يونايتد
وقد يكون تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي، والذي سيخوص به الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز اللقاء كما يلي:-

حارس المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، كوستاس تسيميكاس.

الوسط: جوردان هندرسون، جيمس ميلنر، أوكسيلد تشامبرلين.

الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، دييجو جوتا.

معلق مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي
من المرتقب أن يكون معلق على مباراة ليفربول اليوم ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي هو المعلق التونسي عصام الشوالي عبر قناة «bein sports preumim 1».

بطاقة مباراة ليفربول اليوم ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي
المباراة: ليفربول ووست هام يونايتد

البطولة: الدوري الإنجليزي

الجولة: 11

الملعب: الملعب الأوليمبي في لندن

الموعد: 18:30 بتوقيت القاهرة

المعلق: عصام الشوالي

الحكم: كريج باسون

تاريخ مواجهات ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي
التقى ليفربول مع وست هام في مباريات الدوري الإنجليزي بنظامه الذي تأسس عام 1992، في 50 مباراة، حقق ليفربول الفوز في 31 مباراة، وفاز وست هام في 9 مباريات بينما تعادلا في 10 مباريات

وست هام لم ينجح في تحقيق الفوز على ليفربول منذ لقاء الجولة 20 من موسم 2015/2016 في يناير 2016، وهو كان أول لقاء ليورجن كلوب أمام وست هام في الدوري، وخسر الريدز بهدفين لهدف، ومن وقتها لم يخسر الريدز في الدوري وخسر لقاء في كأس الاتحاد الإنجليزي في نفس العام.

اقرا ايضا | الوطن اليوم : على ملعب «آنفيلد» التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد.. صلاح يقود هجوم الريدز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.