مباراة منتخب مصر والجابون اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة حضور 5 آلاف متفرج على استاد برج العرب بالاسكندرية 

0 9

اخبار الرياضة | كتب / محمد عبد الله .. تلقت اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، موافقة على حضور 5 آلاف متفرج خلال مباراة الجابون، المقرر إقامتها في برج العرب، بعد أن وافق الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، على إقامة لقاء ختام المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم في الثالثة عصر يوم 16 نوفمبر المقبل، بدلا من التاسعة مساء 15 من الشهر ذاته.

 

ستاد - القاهرة
ستاد – القاهرة

وطلب اتحاد الكرة من الجهات الأمنية السماح بحضور 30 ألف مشجع؛ إلا أن الأمن حدد 5 آلاف متفرج للتواجد في لقاء الجابون، وفقا لما كشفه مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم لـ« بوابة الوطن  اليوم الرياضية ».

منتخب مصر يتصدر مجموعته بالتصفيات المؤهلة للمونديال

ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة السادسة في التصفيات الأفريقية برصيد 10 نقاط، فيما يحل منتخب ليبيا بالمركز الثاني بـ6 نقاط، ويأتي الجابون ثالثا بـ4 نقاط، ويتذيل أنجولا المجموعة بـ3 نقاط، ويسعى منتخب الفراعنة لحسم التواجد بالمركز الأول من خلال آخر جولتين، حتى يضمن التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات.

كيروش المدير الفني للمنتخب الوطنى المصري يطلب خوض مباريات منتخب مصر على ستاد القاهرة
وشهدت الفترة الماضية، تفقد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، لاستاد القاهرة الدولي، وأبدى إعجابه الشديد بأرضية الملعب، وطلب إقامة مباراة الجابون هناك، إلا أن اختيار ملعب برج العرب في الإسكندرية من البداية حال دون تحقيق رغبة المدرب الأجنبي.

 

تفقد -البرتغالي- كارلوس- كيروش- المدير -الفني- لمنتخب -مصر
تفقد -البرتغالي- كارلوس- كيروش- المدير -الفني- لمنتخب -مصر

وأعلن اللواء علي درويش، مدير هيئة ستاد القاهرة الدولي، في تصريحات لـ« جريدة الوطن اليوم الرياضية »، أن الملعب جاهز لاستضافة مباريات المنتخب الوطني المقبلة كافة، باستثناء لقاء الجابون الذي يقام على ستاد برج العرب يوم 16 نوفمبر الجاري، بحضور جماهيري.

اقرا ايضا | كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر يحضر مباراة قمة الدوري المصري الممتاز بين الزمالك والاهلي الجمعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.