حسين السيد عضو اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك يعلن موعد رحيل لجنة الزمالك.. ويكشف خبر سار للجماهير“أون تايم” تكشف سبب عدم دفع كارتيرون بـ مصطفى فتحي أساسيا مع الزمالك 

0 0

اخبار الرياضة | كتب | احمد مجدى ..في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” حسين السيد عضو اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك يعلن موعد رحيل لجنة الزمالك.. ويكشف خبر سار للجماهير“أون تايم” تكشف سبب عدم دفع كارتيرون بـ مصطفى فتحي أساسيا مع الزمالك
أعلن حسين السيد عضو اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك، عن اتخاذ قرار من اللجنة في ملف التجديد مع بعض اللاعبين في الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وتسعى اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك لتجديد عقود مجموعة من اللاعبين الذين تنتهى عقودهم خلال الموسم الحالي وعلى رأسهم طارق حامد، ومحمد أبو جبل، وأشرف بن شرقي.

كما كشف حسين السيد عن موعد انتهاء عمل اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن اللجنة الحالية في الزمالك ينتهى عملها يوم 23 من الشهر الجاري.

وقال ” حسين السيد” : “هنقعد مع 4 لاعبين لتجديد عقودهم الفترة الجاية ومن ضمنهم طارق حامد ”

وأضاف ” السيد” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2″ :” يوم 23 من الشهر الجاري، ينتهي عمل اللجنة الحالية في الزمالك، بشكل رسمي، ولابد من فتح باب الترشيح يوم 24 أو 25 بحد أقصى”.

اقرا ايضا | حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة النادي الزمالك، يعلن مفاجأة سعيده لجمهور الزمالك بعد أزمة حفل الدوري 

وعن مصير عقد الانتخابات أكد ” السيد” : “الانتخابات سوف تتم ولا بديل عن ذلك، ونحن كلجنة لا نقبل هذا الوضع، ونحن أكثر الناس حرصًا على إجراء الانتخابات”.

مدرب -الزمالك
مدرب -الزمالك

“أون تايم” تكشف سبب عدم دفع كارتيرون بـ مصطفى فتحي أساسيا مع الزمالك وموقفه الفترة القادمة
كشف الإعلامي يحيى حمزة، عن نية باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الدقع بـ مصطفى فتحي أساسيا في المرحلة المُقبلة.

وعاد مصطفى فتحي إلى الزمالك بعد انتهاء فترة إعارته في سموحة الموسم الماضي، والتي شهدت تألقه بشكل كبير، وشارك مع الفريق الأبيض منذ بداية الموسم كبديل.

وقال يحيى حمزة خلال برنامجه “صباح أون تايم” عبر قناة “أون تايم سبورت”: “مصطفى فتحي واحد من نجوم الدوري الموسم الماضي، لم يكن له نصيب في التألق مع الزمالك ولكن رحل إلى سموحة وظهر بمستوى جيد وأصبح من هدافين الدوري”.

 

وتابع: “كارتيرون يريد مصطفى فتحي أن يشارك بشكل أساسي في الفترة القادمة، وهذا بعد أن قدم مستوى جيدا أمام الأهلي عندما شارك بديلا، وقرر المدرب الفرنسي الاعتماد عليه في الفترات المُقبلة”.

 

وأضاف: “كارتيرون كان لا يعتمد على مصطفى فتحي بشكل أساسي نظرا لاعتماده على زيزو في هذا المركز، وهذا الذي أجل تواجد فتحي بشكل أساسي”.

اقرا ايضا  |  « موقع الوطن اليوم الرياضى » مفاجأة غير متوقعة في انتظار مرتضى منصور بخصوص عودته للزمالك.. موسيماني يصل إلى جنوب أفريقيا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.