وزارة الشباب والرياضة ترد في بيان رسمي على ما أشيع حول اتصال وزير الرياضة برئيس الأهلي بعد الإطاحة بمرتضى منصور

0 0

اخبار الرياضة | كتبت / زينب فؤاد .. نفت الوزارة الشائعة التي تناولها البعض عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعى بشأن وجود أية اتصالات هاتفية بين وزارة الشباب والرياضة وأى مسئول في أي مؤسسة رياضية ضد أو حول مسئولين أو شئون تخص أية مؤسسة رياضية أخرى وذلك في ضوء المسافة الواحدة التي تقف عندها الوزارة تجاه جميع المؤسسات الرياضية المصرية.

 

وكانت بعض صفحات جماهير الزمالك تداولت خلال الأيام الماضية، تصريحات حول طلب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من أعضاء لجنة المستشار الراحل أحمد البكري – أول لجنة تتولى إدارة نادي الزمالك – بعد رحيل مرتضى منصور، التواصل هاتفيًا مع محمود الخطيب رئيس الأهلي مع أول أيام عمل اللجنة.

اقرا ايضا | بقلم حسن النجار .. ميت عقبة تحصد بطولة غالية وخاصة كونها مرتبطة بظروف عاشها الزمالك قبل التتويج بالدوري

وأكدت الوزارة في بيان رسمي أنها تعي في ذات الوقت بأن الفترات الانتخابية قد تحمل معها بعض الشائعات المغلوطة والعارية تماماً من الصحة والتي لا تتضرر منها بل تتصدى لها حفاظاً على استقرار المؤسسات الرياضية باعتبارها الجهة الإدارية الحكومية المسئولة عن تهيئة الأجواء المناسبة للمؤسسات الرياضية وخاصة فيما يتعلق بانتخاباتها وجميع شئونها وتطلعاتها الرامية إلى تحقيق الصالح العام للرياضة المصرية بوجه عام.

 

وشددت الوزارة على الدور الوطنى الذى تؤديه مختلف وسائل الإعلام المصرية كشريك أساسي في أي نجاح يتحقق على أرض مصر ، فضلاً عن دورها الكبير إلى جانب الوزارة في التصدى للشائعات والمعلومات المغلوطة.

تداول الشائعات 

كما أهابت في ختام بيانها بجميع المعنيين ضرورة تحري الدقة والمهنية في نقل أو تداول تلك الشائعات ، وسوف تتخذ الوزارة كافة الإجراءات القانونية والقضائية واجبة الاتباع تجاه من يروج للشائعات التي من شأنها التأثير سلباً على استقرار أي من مؤسساتنا الرياضية المصرية وخاصة الجماهيرية منها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.