إدارة نادي ليفربول الإنجليزي تبدأ رحلة البحث عن بديل محمد صلاح

موعد مباراة ليفربول وأرسنال

0 0

اخبار الرياضة العالمية .. كتب | محمد عبد الله .. بدأت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي البحث عن بديل محمد صلاح مهاجم الفريق بعد اقتراب الفرعون المصري من الرحيل عن صفوف «الريدز»، في ظل تعقد المفاوضات بينه وبين إدارة النادي الإنجليزي.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد النجم الدولي محمد صلاح مع ليفربول، في نهاية موسم (2022- 2023)، ليحق له بعدها الرحيل مجانًا لأي نادٍ يريد، وهو الأمر الذي ترفضه إدارة «الريدز»، حيث تسعى إما تجديد عقد صلاح وإما بيعه وتحقيق أكبر قدر من الاستفادة المادية منه.

 

لإيطالي فابريزيو رومانو: إدارة ليفربول بدأت تدرس إمكانية التعاقد مع جناح جديد

يقول الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة «سكاي سبورت»، إن إدارة نادي ليفربول بدأت تدرس إمكانية التعاقد مع جناح جديد في الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الهجومية، ليكن بديلًا لمحمد صلاح، حال رحيله عن ليفربول.

محمد-صلاح
محمد-صلاح

وأشار رومانو إلى أن ليفربول يدرس إمكانية التعاقد مع النجم الهولندي أرناوت دانجوما، مهاجم فريق فياريال الإسباني، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

مطالب محمد صلاح لتجديد عقده مع ليفربول

ومن جانب آخر، ذكرت العديد من الصحف الإنجليزية عن تعقد مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح، لتجديد عقده، وذلك في ظل المطالب الضخمة التي يريدها الفرعون المصري، والتي اختلفت حولها التقارير الإنجليزية حيث ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن صلاح طلب 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا من أجل تمديد تعاقده مع الريدز، فيما أكدت صحيفة «تيليجراف» أن الفرعون طب 400 ألف جنيه إسترليني راتبا أسبوعيا من أجل تجديد عقده مع ليفربول.

ليفربول يخسر أمام وست هام يونايتد

وسقط ليفربول أمام نظيره وست هام ونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد «لندن الأوليمبي»، في إطار مواجهات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

موعد مباراة ليفربول وأرسنال
ومن المقرر أن يلتقي فريق ليفربول مع أرسنال، يوم السبت الموافق 20 نوفمبر، في تمام السابعة والنصف مساءً، في إطار مواجهات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

اقرا ايضا | تعرف على طلبات محمد صلاح للموافقة على تجديد عقده و الشروط للتجديد مع ليفربول الإنجليزي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.