الفنانة ليلى علوي عن وفاة و رحيل أحمد خليل: مش قادرة أصدق من كتر ما بحبه

تعرف على وصية الفنان أحمد خليل الأخيرة

0 0

الفن | كتبت / منيرة علوش .. عبر حسابها الخاص حرصت الفنانة ليلى علوي على نعي الفنان أحمد خليل، والذي رحل عن عالمنا منذ ساعات متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، وكتبت عبر حسابها الخاص بـ«فيس بوك» أن الكلمات تعجز عن نعي ورثاء فنان عملت معه في واحد من أهم أعمال عمرها وهو حديث الصباح والمساء.

 

وأضافت علوي، أن عملها مع خليل في حديث الصباح والمساء كان أول تعامل معه، ولكنها أكتشف أنه ممثل حقيقي وصادق وعبقري وإنسان راقي جدًا في تعاملاته، مؤكدة أنه من أعظم الشخصيات التي عملت معهم.

ليلي-علوى-واحمد -خليل
ليلي-علوى-واحمد -خليل

وتابعت علوي: «مش قادره أصدق من كتر ما بحبه وبفتكر كل لحظة خير معاه، رحمة الله على الفنان العظيم أحمد خليل وربنا يصبر زوجته الجميلة وأهله وأحبابه، وداعًا عطا المراكيبي أحلى عطا في حياتي».

رحيل أحمد خليل متأثرًا بفيروس كورونا
ورحل عن عالمنا الفنان أحمد خليل صباح اليوم، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، الذي أُصيب به أثناء تصويره مسلسل إلا أنا حدوته حكايتي مع الزمان، حيث دخل بعدها خليل إلى المستشفى لشعوره بأعراض كورونا، وغادره بعد تحسّن حالته لاستكمال العلاج في المنزل، إلا أنّه فاجأ جمهوره ومحبيه أمس، بدخوله المستشفى مرة أخرى بعد تدهور حالته الصحيّة، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بها، وتم تشيع جنازته بعد ظهر اليوم من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

نجوم الفن والتمثيل ينعون احمد خليل
وخيم الحزن علي الوسط الفني فور إعلان خبر وفاه الفنان أحمد خليل، حيث تحولت صفحات عدد كبير من نجوم الفن إلى دفتر عزاء.

تعرف على وصية الفنان أحمد خليل الأخيرة
يبحث الجمهور عن وصية الفنان أحمد خليل، بعد وفاته صباح اليوم إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، خلال تصوير أحدث أعماله حكايتي مع الزمان، حيث أنه توفي في المستشفى، وأقيمت صلاة الجنازة عليه منذ قليل بعد صلاة الظهر.

وصية الفنان أحمد خليل

وقد أوصي الفنان أحمد خليل قبل وفاته الأجيال الجديدة بأن تلتزم بأصول المهنة، وقال في أخر حوار له مع « بوابة الوطن اليوم الفنية »، «أتمنى أن يلتزم الجميع بأصول المهنة، ويكرسوا تفكيرهم بتقديم رسالة هادفة وواضحة للجمهور، وأن يحترموا المشاهد مثلما احترمهم عندما قرر أن يتابعهم، والابتعاد عن الأعمال المبتذلة التي تقدم في الوقت الحالي، والالتزام بتقديم فن راق هادف».

حول حقيقة إلغاء عزاء الفنان أحمد خليل

ولم يتم تحديد موعد عزاء الفنان أحمد خليل حتي الوقت الحالي، وقد علمت الوطن من مصادر مقربة من الفنان الراحل أنه طلب من أقاربه عدم إقامة عزاء له بعد وفاته.

ولكنه شعر أحمد خليل بالآم شديدة، أمس الأثنين، وبتواصله مع طبيبه المعالج طالبه بالتوجه إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية، ولكن وافته المنية، صباح اليوم الثلاثاء.

أخر أعمال الفنان أحمد خليل

الفنان -احمد- خليل
الفنان -احمد- خليل

جسد الفنان أحمد خليل دور زوج الفنانة ميرفت أمين خلال حكاية حكايتي مع الزمان ضمن أحداث مسلسل إلا أنا، والتي تطلب الطلاق منه في الحلقة الأولى إثر معاناتها من تراكمات سابقة في حياتهما، حيث يسعى لمصالحتها وعودة علاقتهما كما كانت، لتوافق مع وضع عدد من الشروط الصعبة لتحقق مطلبه، وتتوالى الأحداث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.