ابتداء من مباراة الإسماعيلي غربلة في تشكيل الزمالك بعد العودة من التوقف.. «أبو جبل» خارج الحسابات

0 1

اخبار الرياضة – كتب | محمد عبد الله . الريدرس الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، غربلة تشكيل الأبيض خلال الفترة المقبلة، ابتداء من مباراة الإسماعيلي، المقرر لها يوم 19 من نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك راحة من التدريبات بسبب منتخب مصر
ومنح الجهاز الفني للزمالك، اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 6 أيام؛ بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض خلالها المنتخب الوطني الأول مباراتين أمام أنجولا والجابون، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وجاء قرار الراحة بعد أن خاض الزمالك أول 3 جولات من سباق الموسم؛ إذ لعب الفريق الأبيض 3 مواجهات بمسابقة الدوري الممتاز أمام إنبي وطلائع الجيش والأهلي، وحقق الفوز خلال أول مواجهتين بهدفين دون رد، وخسر المباراة الأخيرة بـ5 أهداف مقابل 3، ليحصد 6 نقاط قبل فترة توقف المسابقة.

 

وكشف مصدر داخل الفريق الأبيض، عن أن كارتيرون ينوى بقاء الأفضل والأجهز في التشكيلة الأساسية للزمالك، خلال الفترة المقبلة، بعدما شهدت مباراة القمة أمام الغريم التقليدي «الأهلي»، تراجع مستوى بعض اللاعبين، ليقرر الفرنسي إضافة عناصر جديدة على التشكيل، والدفع بأفضل العناصر من الناحيتين البدنية والفنية.

كارتيرون يستعين بمصطفى فتحى في تشكيلة الزمالك

تغيير التشكيل في الزمالك
تغيير التشكيل في الزمالك

وأشار المصدر، إلى أن مصطفى فتحى حجز مكانه في تشكيلة الفريق، خلال الفترة المقلبة، بعد المستوى المميز الذي ظهر به مؤخرا، خاصة أمام الأهلي، لافتا إلى أن كارتيرون وضع برنامج تدريبي خاص لمحمد أوناجم؛ لرغبته في الاستعانة به خلال المباريات المقبلة.

كما اقترب سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق، من العودة إلى التشكيل الأساسي، خلال الفترة المقبلة، على حساب زميله عمر السعيد، بجانب تجهيز محمد عواد من الناحية البدنية ليجرى الدفع به في مركز حراسة المرمى.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.