بيستو موسيماني يرحب برحيل ثلاثي الأهلى فى يناير وكارتيرون يصل القاهرة لقيادة تدريبات الزمالك

كارتيرون يصل القاهرة لقيادة تدريبات الزمالك

0 10

اخبار الرياضة | كتب / احمد مجدى .. رحّب بيستو موسيماني المدير الفني للأهلي برحيل أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير المقبل واكدت تقارير صحفية ، أن المدير الفني للأهلي لم يُمانع في رحيل الثلاثي ، طاهر محمد طاهر ورامي ربيعة ومحمد محمود .

ورغم أن الأهلي لم يتلقى عروضاً رسمية من أي نادً مصري أو خارجي حتى الأن لضم هذا الثلاثي، إلا أن موسيماني أعلن ترحيبه برحيل طاهر أو محمد محمود أو ربيعة ، وذهب المدير الفني إلى أن الفريق لديه البديل لهذا الثلاثي وتحديداً محمد محمود وطاهر محمد طاهر.

 

ومن المقرر أن يبحث مسئولو الأهلي مع المدير الفني ملف الراحلين عن الفريق الفترة المقبلة. على صعيد متصل ، تدور مناقشات كروية خلال الفترة الحالية داخل النادى الأهلى حول حاجة فريق الكرة لصفقات جديدة خلال ميركاتو الشتاء فى يناير المقبل ، ورغم أن صفوف الأهلى تبدو مكتملة، وأن الفريق لا يحتاج صفقات جديدة

 

إلا أن لجنة التخطيط للكرة فى الأهلى تبحث جدوى هذا الأمر، وتناقش حاجة الفريق لضم صفقات جديدة فى يناير أم لا بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني.

 

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

كارتيرون يصل القاهرة لقيادة تدريبات الزمالك
وصل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة مساء اليوم قادمًا من الإمارات بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها في الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يقود المدير الفني تدريبات الفريق غدًا الجمعة المقرر لها في الخامسة مساءً، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة

 

ذلك عقب انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 6 أيام عقب مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري.

ومن المنتظر أن يتجمع اللاعبون في مقر النادي في الرابعة عصرًا، على أن يؤدي الفريق تدريبات بدنية وإطالات في الرابعة والنصف قبل خوص التدريبات الجماعية.

 

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 6 نقاط بعد مرور ثلاث جولات بمسابقة الدوري، وكان الفريق فاز في مباراتين وخسر في لقاء

اقرا ايضا | ” القمة 123 “من داخل عقل موسيمانى وكارتيرون ثبات التشكيل سلاح الفرنسي لضرب الأهلى.. الجنوب أفريقى يفاضل بين خطتين لاختراق دفاعات الزمالك.. ومعركة ثلاثية بين القطبين في وسط الملعب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.