كواليس الترتيبات الأخيرة لـ«كيروش» المدير الفني للمنتخب الوطني لصيد الفهود الأنجولية

0 0

اخبار الرياضة | كتبت / زينب فؤاد ..عقد البرتغالي كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، جلسة مطولة مع اللاعبين، وذلك خلال المران الأخير الذي أقيم بلواندا، استعدادا لمواجهة أنجولا، في المباراة التي ستجمعهما مساء غدا الجمعة.

  • المنتخب الوطني المصري يؤدي مرانه الأخير
    وتحدث كيروش مع اللاعبين على أهمية المباراة، وضرورة حصد الثلاث نقاط، وضمان الصعود إلى الأدوار النهائية، بجانب دراسة نقاط القوة والضعف لدى المنتخب الأنجولي، لضمان استغلالها خلال اللقاء.

وأدى المنتخب الوطني مرانه الأخير اليوم، حيث سيطر الحماس والتركيز على الجميع، لاسميا أن اللاعبين يسعون لحصد بطاقة التأهل إلى الأدوار النهائية، وتسطير تاريخ جديد بالصعود إلى كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

  • وجاءت قائمة المنتخب الوطنى المصري التي استقر عليها المدرب البرتغالي كيروش كالتالي:

حراس المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)، محمد أبو جبل (الزمالك)، محمد صبحي (فاركو)، محمود جاد (انبي)

المنتخب الوطني
المنتخب الوطني

خط الدفاع: أكرم توفيق (الأهلي) أحمد فتحي (بيراميدز)، احمد حجازي (الاتحاد السعودي)، أحمد ياسين (البنك الأهلي)، أيمن أشرف (الأهلي)، محمود علاء (الزمالك)، أحمد فتوح (الزمالك)، محمد حمدي (بيراميدز)، محمود حمدي الونش (الزمالك)

 

خط الوسط: محمد النني (أرسنال الإنجليزي)، حمدي فتحي (الأهلي)، عمرو السولية (الأهلي)، إمام عاشور (الزمالك)، عبد الله السعيد (بيراميدز)، مصطفى فتحي (الزمالك)

 

خط الهجوم: محمد شريف (الأهلي)، أحمد ياسر ريان (ألتاي التركي)، مصطفى محمد (جالاتا سراي التركي)، مروان حمدي (سموحة)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، محمد مجدي «أفشة» (الأهلي).

ويواجه المنتخب الوطني نظيره الأنجولي، في الساعة التاسعة مساء غدا الجمعة، بالمباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.