الجهاز الفني للمنتخب يعلن عدم حضور وائل جمعة لمباراة أنجولا: بسبب مسحته إيجابية

0 8

اخبار الرياضة | كتب / احمد مجدى .. أظهرت نتائج مسحة كورونا التي أجراها المنتخب المصري لكرة القدم، سلبية المسحة، وذلك قبل توجه المنتخب لخوض مباراة أنجولا الليلة، وذلك في إطار مباراة الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

سلبية مسحة المنتخب المصري لكرة القدم 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أن نتيجة المسحة التي أجريت لكل أعضاء البعثة جاءت نتائجها سلبية، وذلك بعدما قرر الجهاز الطبي للمنتخب إعادة المسحة من جديد بعد ظهور عينة إيجابية تخص وائل جمعة مدير المنتخب.

المنتخب الوطني المصري
المنتخب الوطني المصري

 

وأجرى الجهاز الطبي لمنتخب مصر بقيادة محمد أبو العلا، إجراء مسحات إضافية لوائل جمعة وجميع المخالطين له في البعثة من أجل الاطمئنان عليه، حيث ظهرت بعد ذلك أن عينة وائل جمعة سلبية.

 

الجهار الفني للمنتخب يفضل عدم اصطحاب وائل جمعة

وفضل الجهاز الطبي للمنتخب عدم مصاحبة وائل جمعة مدير المنتخب للفريق إلى ملعب مباراة أنجولا رغم تأكده من سلبية مسحته التي أجريت اليوم للتأكد من النتيجة التي كانت موجودة عند وصول البعثة لمطار لواندا في أنجولا.

اقرا ايضا | تعرف موعد مباراة  منتخب مصر و أنجولا في تصفيات كأس العالم 2022

ورأى الجهاز الطبي بالتشاور مع أحمد مجاهد رئيس البعثة وكارلوس كيروش المدير الفني، عدم مصاحبة وائل جمعة للفريق الذي أيد بنفسه هذا الإجراء ضمانًا لسلامة الجميع والأخذ بكل الإجراءات الاحترازية، رغم ما يتمتع به من حالة صحية ممتازة.

 

المنتخب المصرى لكرة القدم  يواجه منتخب أنجولا الليلة

ويحل المنتخب المصري بقياده مدربه البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب، ضيفًا على نظيره الأنجولي، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويحتاج المنتخب المصري للفوز في أي من اللقائين المقبلين أمام أنجولا والجابون، من أجل العبور للدور النهائي من التصفيات حيث سيضمن الفراعنة صدارة المجموعة في حالة حصد 3 نقاط بغض النظر عن نتائج منافسيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.