قلق في فريق ليفربول بسبب ساديو ماني الجناح السنغالي ومحمد صلاح 

فريق ليفربول يشعر بالقلق على صلاح بعد إصابة ماني

0 4

اخبار الرياضة العالمية | كتبت / زينب فؤاد .. تعرض الجناح السنغالي ساديو ماني، لإصابة قوية خلال مباراة منتخب السنغال ضد توجو، أمس الخميس، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

إصابة ساديو ماني أمام توجو

شهدت مباراة توجو إصابة قوية للجناح ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عند الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول، وعلى الرغم من أن أليو سيسيه المدير الفني للمنتخب السنغالي أكد أن الإصابة ليست خطيرة، وأن التبديل كان احترازيا، إلا أن الصحف أشارت لغيابه بين 4 إلى 6 أسابيع، وذلك حسب استجابة اللاعب للعلاج.

الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، كان قد قال قبل التوقف الدولي، إنه يتمنى أن يعود جميع لاعبيه من فترة التوقف الدولي دون إصابات، لكن تعرض ماني للإصابة جعل كلوب وفريق ليفربول يصيبه الذعر.

فريق ليفربول يشعر بالقلق على صلاح بعد إصابة ماني

ويخشى فريق ليفربول من إصابات أخرى، خاصة في إفريقيا، على غرار ساديو ماني، لاسيما وأن هناك منافسات قوية بدنيًا تنتظر لاعبي الفريق بالقارة السمراء، مثل مواجهة محمد صلاح مع منتخب مصر أمام أنجولا مساء اليوم

 

ويأمل المدرب يورجن كلوب، أن تكون إصابة ماني هي الأخيرة في التوقف الدولي الحالي، في ظل المنافسة القوية التي تنتظر الريدز في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، بعد نهاية مشاركة اللاعبين مع المنتخبات.

 

منتخب السنغال تتعادل إيجابيا مع توجو

وكان منتخب السنغال قد تعادل إيجابيا مع منتخب توجو، بنتيجة هدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ملعب كيجي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

ورغم تعادل منتخب السنغال، إلا أنه كان حجز مقعده في الدور النهائي المؤهل لكأس العالم، منذ الجولة الرابعة، وذلك بعدما حصد 12 نقطة في أول 4 مباريات، ليحقق العلامة الكاملة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.