مران الفريق الاول بالزمالك.. كارتيرون يخصص فقرة بدنية للاعبين.. وزيزو يحصل على راحة

فريق الزمالك يفقد 11 لاعبا في التدريبات بسبب المنتخب المصري

0 4

اخبار الرياضة | كتب | احمد مجدى .. يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وذلك من أجل الاستعدادات لمواجهة فريق الإسماعيلي، في المباراة المقرر لها يوم 19 من نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

 

فريق الزمالك يفقد 11 لاعبا في التدريبات بسبب المنتخب المصري

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي الزمالك، فإن الفريق يفتقد في التدريبات، كل من محمد أبو جبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وإمام عاشور ومصطفى فتحي لتواجدهم مع المنتخب الأول لخوض مباراتي أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

 

بالإضافة إلى الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لتواجدهما في صفوف المنتخب التونسي استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، في حين يفتقد الفريق خدمات المغربي أشرف بن شرقي لتواجده في معسكر أسود الأطلس لخوض مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

 

وفي نفس الوقت يفتقد الزمالك كل من السيد عطية حارس مرمي فريق 2001 وزميله المدافع حسام عبد المجيد اللذين تم تصعيدهما للفريق الأول بسبب تواجدهما في معسكر المنتخب الأولمبي.

مران فريق الزمالك.. زيزو راحة من التدريبات بإذن من الجهاز الفني

حصل أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية مساء اليوم الجمعة بإذن من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على أن ينتظم اللاعب في تدريب الغد السبت بصورة طبيعية.

 

مران فريق الزمالك.. قياسات بدنية للاعبين بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بإجراء قياسات بدنية للاعبي الفريق خلال المران مساء اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعدما استأنف الفريق تدريباته عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون.

 

فريق الزمالك
فريق الزمالك

وركز الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض على رفع الحمل البدني للاعبين في التدريب واكتفى الجهاز الفني بالتدريبات البدنية دون خوض تقسيمة.

مران فريق الزمالك.. كارتيرون يخصص فقرة بدنية للاعبين

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة تدريبات بدنية في بداية المران مساء اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأدى اللاعبون تدريبات الجري حول الملعب، وتولى البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال الإشراف على التدريبات البدنية.

اقرا ايضا | في تصريحات خاصة لـ« بوابة الوطن اليوم الرياضة » كارتيرون المدير لفريق الزمالك: أنا المسؤول الوحيد عن الخسارة من الأهلي.. اغفروا للاعبين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.