5 لاعبين من النجوم يرفعون شعار “الصبر مفتاح الفرج” من الفريق الاول لأهلى موسيمانى.. تعرف عليهم

0 8

اخبار الرياضة | كتبت / زينب فؤاد .. تحت شعار “الصبر مفتاح الفرج” يترقب خمسة من اللاعبين من نجوم فريق كرة القدم من الفريق الاول بالنادي الأهلي الحصول على فرصة كاملة الفترة المقبلة بعدما غابوا عن التشكيل الأساسي أو الاحتياطي فى المباريات التى خاضها الفريق مؤخراً محلياً وأفريقياً، وخاض الأهلى عدة مباريات هذا الموسم محلياً وأفريقيا، فقد لعب مع طلائع الجيش في السوبر المحلي ثم مع إنبي في

 

دور الـ16 لكأس مصر وخاض مباراتي الحرس الوطني بطل النيجر في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، كما خاض الأهلي ثلاث مباريات في بطولة الدوري للموسم الجديد أمام الاسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك.

 

لاعبي النادى الاهلي المصري
لاعبي النادى الاهلي المصري

ويترقب بعض لاعبي الأهلي ويأتي في مقدمتهم، طاهر محمد طاهر، محمد محمود، رامي ربيعة ومحمد محمود وحسام حسن الظهور مع الأهلي الفترة المقبلة بعد عودة الدوري، وشارك بعض من هؤلاء اللاعبين فترات قليلة مؤخراً، لذا يأملون في الظهور فترات أطول في المباريات القادمة محلياً وأفريقياً.

 

ويناقش بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مع معاونيه خطة التحضير للمرحلة القادمة، للحفاظ على المعدل البدني الذي وصل له اللاعبين قبل فترة التوقف، وكذلك تجهيز اللاعبين البدلاء ليكونوا على أتم استعداد للمشاركة في المباريات اذا ما قرر الجهاز الفني الاستعانة بأحدهم في الفترة المقبلة.

اقرا ايضا | بيستو موسيماني يرحب برحيل ثلاثي الأهلى فى يناير وكارتيرون يصل القاهرة لقيادة تدريبات الزمالك

ويرغب موسيماني في مواصلة التحضيرات التي كان يسير عليها الفريق الأحمر قبل فترة التوقف، وتجهيز كل اللاعبين وتصحيح الأخطاء التي حدثت في المباريات الثلاث الأولى من عمر الدوري، سواء الأخطاء الدفاعية أو آفة إهدار الفرص أمام المنافسين، من أجل تداركها في المباريات القادمة بالدوري بدءا من مباراة المقاولون العرب بالجولة الرابعة والمقرر لها 19 نوفمبر الجارى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.