كارلوس كيروش يعلن مفاجأة فى قائمة منتخب مصر بكأس العرب يوم 19 ديسمبر المقبل

كيروش هدفنا الاعتماد على بعض الوجوه الجديدة

0 16

اخبار الرياضة | كتب / محمد عبد الله .. قرر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر إعلان قائمة الفراعنة المشاركة في كأس العرب يوم 19 ديسمبر المقبل، قبل 11 يومًا من البطولة المقرر انطلاقها يوم 30 من الشهر ذاته.

وأعلن كيروش، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة مصر والجابون عن مفاحأة جديدة بخصوص استبعاد لاعبي بيراميدز والمصري، قائلا : “حزين لعدم الاستعانة بلاعبي بيراميدز والمصري في بطولة كأس العرب، بسبب لعب الفريقين، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية”.

كيروش الاعتماد على بعض الوجوه الجديدة

وأشار :”لكن سيتم الاعتماد على بعض الوجوه الجديدة بتلك البطولة، للوقوف على مستواهم ومدى قدرتهم على الاستمرار مع المنتخب في الفترة المُقبلة”.

الوصول إلى نهائيات كأس العالم

وأضاف كيروش: “بالتأكيد هدفنا الوصول إلى نهائيات كأس العالم، ولكن المشاركة في البطولة العربية أمر هام، لا سيما أنه سيجعل الجهاز الفني قادرا على تجربة بعض اللاعبين، قبل الوصول إلى القوام النهائي”.

واختتم مدرب المنتخب: “بالتأكيد نتمنى الوصول إلى المونديال، ولكننا نأمل في أن تعلم جميع المنتخبات أن المنتخب المصري قوي ويمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين القادرين على تقديم نتائج جيدة في المونديال”.

كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر
كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

ويشارك 16 منتخبًا في بطولة كأس العرب، حيث هناك 3 منتخبات ستشارك في البطولة لأول مرة وهم، جزر القمر وجيبوتي والصومال.

اقرا ايضا | كيروش يكشف بديل عبد الله السعيد أمام الجابون.. ورسالة للمستبعدين و بيراميدز يهاجم منتخب مصر بعد اصابة عبدالله السعيد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.