كيروش يكشف بديل عبد الله السعيد أمام الجابون.. ورسالة للمستبعدين و بيراميدز يهاجم منتخب مصر بعد اصابة عبدالله السعيد

بيراميدز يهاجم منتخب مصر بعد اصابة عبدالله السعيد

0 40

اخبار الرياضة | كتبت / زينب فؤاد .. أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني أنه لا يصح أن يتواجد منتخب مصر في التصنيف السادس داخل قارة أفريقيا، يجب أن يثبت أنه رقم 1 في القارة حتى يتمكن من مقارعة كبار قارات العالم في المونديال.

ورفض كيروش الإفصاح عن المنتخب الذي يفضل مواجهته قائلا: “أتمنى أن نصل إلى شهر مارس والجميع يخشى مواجهة مصر وليس العكس، في النهاية القرعة ستحكم لكن علينا أن نكون جاهزين لكل الخصوم”.

وانتقل كيروش للحديث عن بديل عبد الله السعيد في مواجهة الجابون: “سيكون هناك فرصة لبعض اللاعبين في هذه المباراة ليكونوا بدلاء للسعيد وإثبات جدارتهم”.

اقرا ايضا | كيروش المدير الفني للمنتخب المصرى  يعلن قائمة منتخب مصر لمواجهة ليبيريا الودية

وواصل كيروش: “إصابة فتوح لم تتحدد بعد، لكن أكرم توفيق سيغيب أيضا عن المباراة بجانب حصول بعض اللاعبين على بطاقة صفراء والخوف من تلقيهم أخرى قبل المواجهة الفاصلة بالتالي سيكون هناك بعض التغييرات”.

استبعاد بعض اللاعبين المثير للجدل:

وعلق كيروش على استبعاد بعض اللاعبين المثير للجدل: “دائمًا ما نختار المناسب لكل مرحلة، لا يوجد لاعب يضمن مكانه في المنتخب وكل مباراة ومنافس وله لاعبون مناسبون له، ولكننا نتابع الجميع ولا نخرج أحدا من حساباتنا”.

 

وكان البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، قرر استبعاد كل من طارق حامد وأحمد سيد زيزو من قائمة المنتخب لمواجهة الجابون وأنجولا في تصفيات كأس العالم 2022وتأهل منتخب مصر رسميًّا للدور النهائي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، وذلك بعد تعادله اليوم أمام مضيفه الأنجولي بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، وهو التعادل الذي رفع منتخب مصر إلى 11 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه المنتخب الجابوني

الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن تلقيه اتصالات من جانب الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني الأول حول الحالة الطبية لقائد بيراميدز عبد الله السعيد بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة أنجولا الأخيرة.

 

عبد- الله- السعيد
عبد- الله- السعيد

 

أوضح المنيري للمركز الإعلامي بنادي بيراميدز أن طبيب المنتخب أبلغه أن عبد الله السعيد خرج بين شوطي المباراة مصابا بعدما أحس ببعض الآلام في العضلة الخلفية وفضل جهاز المنتخب استبداله خوفا من تفاقم الإصابة.

 

وشعر عبد الله السعيد بالآلام في الخلفية عند الدقيقة ٣٠ من انطلاق مباراة أنجولا ولكنه تحامل على نفسه حتى نهاية الشوط الأول، وبين الشوطين أبلغ الطبيب الجهاز الفني باستحالة إكمال السعيد للمباراة حتى لا تتفاقم إصابته.

اقرا ايضا | عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك: نسعى لحسم الصفقة التبادلية مع بيراميدز وتحقيق رغبة عبد الله السعيد

أشار إلى أن الجهاز الطبي للمنتخب عقب عودة البعثة من أنجولا أخضع عبد الله السعيد لأشعة وفحوصات طبية شاملة أثبتت إصابته بشد من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية وبالتالي خروجه من معسكر المنتخب وغيابه عن مباراة الجولة الأخيرة لتصفيات المونديال أمام الجابون يوم الثلاثاء المقبل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.