هاني حتحوت يكشف : عصام عبدالفتاح يفسد تدليس الإعلام الأحمر بشأن فيديو “أبوجبل” بتعليق حاسم

0 13

اخبار ارياضة | كتب / احمد مجدى ..كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن رد فعل لجنة الحكام حول الفيديو المتداول من لقاء القمة بين الزمالك والأهلي مؤخًرا والتي انتهت بخسارة الفارس الأبيض بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

 

وانتشر فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لـ محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك وهو يعترض على محمد عادل حكم مباراة القمة، بعد احتسابه لركلة جزاء لصالح النادي الأهلي في القمة.

وقال “حتحوت” :” تم التواصل مع لجنة الحكام على تعامل الحكم في الفيديو، والكابتن عصام عبد الفتاح أكد أن الموضوع مش محتاج أي تعليق”.

 

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” الكابتن عصام عبد الفتاح قال أن الجميع يبحث عن أي خطأ للحكم من أجل إثبات تقصيرة في المباراة”.

وقال أبو جبل خلال الفيديو المتداول: “عاوز تخلص الماتش كام، قولي عاوز تخلص الماتش كام وأنا معاك”.

اقرا ايضا | بعد مقطع الفيديو الذى اثار الجدل علي التواصل الاجتماعي  .. مصدر يكشف حقيقة مرض مرتضى منصور

 

واعترض الثلاثي محمد أبو جبل وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي لاعبو نادي الزمالك على الحكم محمد عادل بعد احتسابه لركلة الجزاء.

وكان محمد عادل قد احتسب ركلتي جزاء لصالح النادي الأهلي خلال مباراة الزمالك، واستطاع التونسي علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء أن يتصدى لهما ويضعهما في المرمى.

 

بينما حصل نادي الزمالك على ركلة جزاء، بعد عرقلة سيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء، ليتصدى لها أحمد السيد زيزو ويضعها داخل المرمى.

وكان الحكم محمد عادل قد أثار الجدل في الفترة الأخيرة بعد تصريحاته عن مباراة القمة، و تعامله مع لاعبي نادي الزمالك خلال المباراة.

اقرا ايضا | حسين السيد عضو اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك يعلن موعد رحيل لجنة الزمالك.. ويكشف خبر سار للجماهير“أون تايم” تكشف سبب عدم دفع كارتيرون بـ مصطفى فتحي أساسيا مع الزمالك 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.