هناك 3 سيناريوهات تبقي على آمال المنتخب التونسي في تصفيات كأس العالم 2022 وسط ترقب مصر

3 فرص تبقي على آمال المنتخب التونسي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022

0 9

اخبا الرياضة العالمية | كتب / محمد عبد الله . .هناك 3 سيناريوهات تبقي على آمال المنتخب التونسي في تصفيات كأس العالم 2022 وسط ترقب مصر

تنتظر الجماهير المصرية مواجهة تونس المقبلة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، بعد المفاجأة الكبرى بخسارة نسور قرطاج أمام غينيا الاستوائية بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات، ما يمنح الأمل للمنتخب الوطني في القفز من التصنيف الثاني إلى الأول، خلال قرعة الدور النهائي من التصفيات، ما يسهل مهمته للعبور إلى المونديال، حال توديع النسور الخضراء للتصفيات في الجولة الأخيرة.

موعد مباراة تونس وزامبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022

وتنظر تونس مباراة صعبة أمام زامبيا في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة، التي يستضيفها الملعب الأولمبي برادس؛ إذ يسعى نسور قرطاج لحسم بطاقة التأهل للدور النهائي من خلال الجولة الأخيرة للتصفيات.

تونس
تونس

ولا يملك المنتخب التونسي سوى تحقيق الفوز على زامبيا، وسقوط غينيا الاستوائية أمام موريتانيا في الجولة الأخيرة، سواء بالخسارة أو التعادل، من أجل حسم بطاقة التأهل المباشر إلى المرحلة النهائية.

وفي حالة فوز المنتخبين سيكون فارق الأهداف هو الحاسم في هذه الحالة للمنتخب المتأهل إلى المرحلة النهائية للتصفيات؛ إذ أن تأهل تونس يعني استمرار الفراعنة في التصنيف الثاني، وضرب موعدا ناريا مع أحد منتخبات التصنيف الأول.

تونس تحتل صدارة المجموعة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022

يدخل منتخب تونس مباراته المقبلة في صدارة المجموعة الثانية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب غينيا الاستوائية، بينما يحتل زامبيا المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويتذيل موريتانيا المجموعة برصيد نقطة واحدة.

ويملك منتخب مصر فرصة التواجد بالتصنيف الأول في قرعة تصفيات كأس العالم 2022، حال فشل أحد منتخبات تونس أو الجزائر أو نيجيريا في التأهل للمرحلة النهائية قبل إجراء القرعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.