موسيماني المدير الفني للاهلي يهدي قميص الأهلي لنادي تي إس جالاكسي الجنوب أفريقي

موسيماني يهدي قميص الأهلي

0 4

اخبار الرياضة | كتب / احمد مجدى .. حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي على إهداء فريق «تي إس جالاكسي» الجنوب أفريقي، قميص القلعة الحمراء كهدية قيمة لرئيسه.

موسيماني يرسل قيمص الأهلي مع زوجته
ونشر النادي الجنوب أفريقي عدة صور أثناء استقبال رئيس النادي الجنوب أفريقي لمويرا موسيماني، زوجة ووكيلة أعمال بيتسو موسيماني، التي حملت قيمص الأهلي كهدية من موسيماني لجالاكسي.

اقرا ايضا | بيستو موسيماني يرحب برحيل ثلاثي الأهلى فى يناير وكارتيرون يصل القاهرة لقيادة تدريبات الزمالك

ومن جانبه، رد نادي تي إس جالاكسي الجنوب أفريقي، على تلك اللافتة الرائعة من بيتسو موسيماني عبر الحساب الرسمي للنادي الجنوب أفريقي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» كالتالي: «شكرًا لكم موسيماني، ومويرا موسيماني على تلك الهدية المرموقة، كان من الرائع قضاء الوقت معك، رئيسنا سوكازي تيم، وعائلة نادي تي إس جلاكسي يتمنون لكم الازدهار والنجاح في مساحتك الخاصة».

موسيماني: أيها الصواريخ أنا في غاية السعادة لإعجابكم الكبير بالهدية
ورد موسيماني هو الآخر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بتغريدة: «أيها الصواريخ! أشعر بالتواضع الشديد، أنا في غاية السعادة لإعجابكم الكبير بالهدية وانكم استمتعتم بوقتكم مع مويرا، كل التوفيق للموسم الجاري».

موسيماني يقود الأحمر لإسقاط الأبيض بالجولة الثالثة
يذكر أن موسيماني نجح في قيادة النادي الأهلي مؤخرًا للانتصار على غريمه التقليدي نادي الزمالك، بنتيجة 5-3، في المباراة التي جمعت الفريقين، في قمة مباريات الجولة الثالثة من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2021-2022.

جدول ترتيب النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري

ويتربع النادي الأهلي حاليا على عرش صدارة جدول ترتيب النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري، برصيد 9 نقاط، وذلك بفارق الأهداف عن الوصيف الحالي بيراميدز الذي يتساوي معه بنفس عدد النقاط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.