الأهلي يكشف حقيقة انتقال أكرم توفيق إلى نادي أياكس

الأهلي يضاعف راتب أكرم توفيق..

0 6

اخبار الرياضة | كتبت / زينب فؤاد ..جهز و اعد أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، العقود الجديدة لأكرم توفيق، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء ومنتخب مصر، من أجل توقيعها خلال الفترة المقبلة، بتوصية من لجنة تخطيط الكرة برئاسة محسن صالح، والتي طلبت زيادة راتبه وتعديل مدته؛ إذ ينقضي عقده بنهاية الموسم المقبل.

 

وعلم « موقع الوطن اليوم الرياضى » أن إدارة الأهلي ضاعفت راتب اللاعب في عقده الجديد؛ للتساوي مع عقود الفئة الثانية داخل الفريق، بعدما أصبح أكرم توفيق أحد العناصر الأساسية في تشكيل الأحمر ومنتخب مصر، خلال الفترة الماضية.

 

اكرم توفيق لاعب الاهلي
اكرم توفيق لاعب الاهلي

أكرم توفيق يتلقى عروضا أوروبية
وتلقى أكرم توفيق عددا من العروض الأوروبية، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، إلا أن إدارة الأهلي رفضت التفريط في خدمات اللاعب نهائيًا، خاصة أن العروض التي قدمت لا تليق باللاعب أو النادي، فضلا عن رفض الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، التفريط في خدماته.

حقيقة مفاوضات أياكس مع أكرم توفيق
من جانبه، تحدث مصدر داخل النادي الأهلي، رفض ذكر اسمه، عن حقيقة مفاوضات نادي أياكس مع الأهلي، للحصول على خدمات أكرم توفيق، في يناير المقبل.

 

اكرم توفيق لاعب الاهلي
اكرم توفيق لاعب الاهلي

وأكد المصدر خلال تصريحات خاصة لـ« موقع الوطن اليوم الرياضي »، أن النادي لم يتلق أية عروض شفوية أو رسمية، من أجل الحصول على خدمات أكرم توفيق في الفترة المقبلة.

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل 19 نوفمبر، على استاد «الأهلي WE السلام»، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرا ايضا | مصدر بالاهلي : مكافآت لاعبي الأهلي بعد القمة تتخطى 10 ملايين جنيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.