الإنذار الثانى يدوى بصداع فى رأس كيروش قبل المباراة الفاصلة بسبب 6 لاعبين في المنتخب المصري 

0 12

اخبار الرياضة | كتب / محمد عبد الله .. يواجه كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر أزمة قبل المباراة الفاصلة في شهر مارس المقبل و المؤهلة لكاس العالم بسبب كثرة الإنذارات الموجودة داخل صفوف المنتخب المصري على رأسهم أحمد حجازي و محمد النني و مصطفى محمد و أحمد فتوح و حمدي فتحي وطارق حامد ، والتخوف من الحصول على إنذار في مباراة الذهاب بالجولة الفاصلة وبالتالي الغياب عن مباراة العود.

 

لاعبي-منتخب -مصر - الوطنى
لاعبي-منتخب -مصر – الوطنى

 

وينتظر مسئولو منتخب مصر الوطنى قرعة 18 ديسمبر لتحديد الفريق الذى سيواجه الفراعنة في المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم.

فاز منتخب مصر الوطنى على منتخب الجابون 2 / 1 في اللقاء الذى أقيم بإستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة للمباراة الفاصلة لكأس العالم 2022 بقطر ، ليرتفع رصيد المنتخب للنقطة 14 معززًا بهم تصدره للمجموعة ويتأهل عن المجموعة ، ينما يتوقف رصيد الجابون عند النقطة السابعة .

كيروش
كيروش

 

أحرز أهداف منتخب مصر محمد مجدي أفشه من ضربة جزاء في الدقيقة 4 ، ثم هدف عكسى في الدقيقة 74 لمدافع الجابون يوهان أوبيانج ، بينما أحرز هدف الجابون جيم ألفينا في الدقيقة 54.

بدأ الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة كارلوس كيروش تشكيل مكون من :محمد الشناوى 1 – أحمد فتحى 7 – أحمد حجازى 6 – محمود حمدى “الونش ” 15 – محمد حمدى 3 – حمدى فتحى 5 -عمرو السولية 4 – محمد مجدى “أفشة” 22 – أحمد ياسر ريان 18 – مروان حمدي 19 -محمد شريف 9.

اقرا ايضا | منتخب مصر الوطني يؤكد صدارته ويفوز على الجابون بثنائية في ختام مرحلة التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وجاء على دكة البدلاء:محمد أبو جبل 16 – محمد صبحي 23 – محمود جاد 14 -أيمن أشرف 12 -محمد النني 17 -مصطفى محمد 11 -محمود علاء 20 -إمام عاشور 13 -أحمد ياسين 2 -مصطفى فتحي 8 -محمد صلاح 10 -محمد متولي “كناريا” 12

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.