تابع ظهور ياسمين صبري ترتدي حجابًا في أحدث ظهور لها 

0 6

الفن – كتبت | منيرة علوش .. ظهرت الفنانة ياسمين صبري بالحجاب خلال زيارتها لأحد المساجد، إذ ارتدت حجاباً يظهر منه بعض خصلات شعرها. ونشرت مجموعة مقاطع فيديو عبر خاصية «الأستوري» بحسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، خلال ظهورها بالحجاب واستعراض المسجد الذي زارته.

 

وكان قد وجه أشرف صبري والد ياسمين صبري رسالة لها بعد تصريحاتها التي أثارت جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الأجتماعي خلال الفترة الماضية، حول أنها أنقطعت علاقتها به وهي في الثانية من عمرها.

 

فخرج والدها وكذب تصريحاتها بشأن أنها لم تره منذ كانت في الثانية من عمرها، ونشر عدة صور من خطوبتها الأولى عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق عليها قائلًا: «بعد ماسمعت أكــ ـاذيب بنتي اللي ربيتها في بيتي وكانت صاحبة البيت وعندها شغالة وقدرت تطـ ـــعن أبوها في ضـــهره؟ أصدقاءنا كانوا بييجو البيت بيشوفوها ولما كبرت جيبتلـــها عربية يا ريت الناس اللي يعرفونا، وجم بيتنا يردوا ويقولوا ياسمين كانت عايشة في بيتي إزاي في كل مراحلها وإزاي اتخطبت وعملتلها أجمل حفلة ودي صورها»؟.

 

ياسمين -صبري
ياسمين -صبري

 

وأضاف: «الكدب ده بيبـــرر بالنسبة لها سبب عدم حضورها فرح أخوها ولو أب اهتم بفرح ابنه وزعلان إن إخواته ماجـــوش مش حيهتم ببنته؟ أنا عملت لها حياة كريمة راقية ومحترمة وماكنتش فاكر إن الرد حيكون كده والسر اللي الناس ما تعرفوش إنها اتطلقـــت من الراجل المحترم الدكتور ده بسبب أمها لأنه حكالي وقالي أمها خــــربت بيتنا».

 

وتابع: «واتجـــوزت من ورايا وبدون علمي بعد التربية اللي عملتهالها وعشان كده أنا مش معترف بجوازها اللي من ورا ضهـــري ده، وحسبي الله ونعم الوكيل».

في وقت سابق، نفت ياسمين صبري توليها كتابة مسلسلها المقبل في الماراثون الرمضاني 2022، مؤكدةً أن المسلسل من كتابة المؤلف محمد عبدالمعطي، والعمل من فكرتها.

 

اقرا ايضا | ومع نهاية الاحداث لمسلسلات رمضان 2021.. من إعدام وقتل وانتقام وقليل من النهايات السعيدة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.