تفاصيل ملخص مباراة منتخب مصر و منتخب الجابون في تصفيات كأس العالم 2022

0 132

اخبار الرياضة .. كتبت / زينب فؤاد ..خلال الساعات الاولي بعد انتهاء مبارة منتخب مصر والجابون يبحث كثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم المصرية والأفريقية عن ملخص مباراة منتخب مصر و منتخب الجابون في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتمكن منتخب مصر من تحقيق فوز صعب ومهم على حساب نظيره الجابون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ملخص مباراة  منتخب مصر و ومنتخب الجابون
وحصل المنتخب المصري على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول والمباراة، بعد عرقلة أحمد ياسر ريان من قبل مدافع الجابون، ليسدد أفشة ركلة الجزاء مُعلنًا تسجيل الهدف الأول للفراعنة.

في الدقيقة 54، تعادل منتخب الجابون عن طريق جيم ألفينيا، وذلك بعد ارتباك من دفاعات المنتخب المصري، ليستغل ألفينيا الأخطاء الدفاعية ويضع هدف التعادل.

اقرا ايضا | منتخب مصر الوطني يؤكد صدارته ويفوز على الجابون بثنائية في ختام مرحلة التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

ثم عاد المنتخب المصري ليسجل الهدف الثاني عن طريق يوهان أوبيانج، لاعب الجابون، الذي سجل الهدف عن طريق الخطأ في مرماه، عند الدقيقة 75 من عمر المباراة.

ترتيب منتخب مصر في المجموعة السادسة
ويحتل منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة السادسة من مجموعات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، برصيد 14 نقطة.

 

تفاصيل ملخص مباراة منتخب مصر و منتخب الجابون في تصفيات كأس العالم 2022
تفاصيل ملخص مباراة منتخب مصر و منتخب الجابون في تصفيات كأس العالم 2022

 

وخاص المنتخب المصري 6 مباريات، في دور المجموعات من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم؛ فاز في 4 مباريات، وتعادل في مواجهتين، ولم يتعرض لأي هزيمة.

وتأهل المنتخب المصري إلى الدور الفاصل من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم حيث إنه ينتظر القرعة المقرر إقامتها في 18 ديسمبر المقبل، لمعرفة المنتخب الذي سيواجهه في هذا الدور الفاصل، والذي يحسم المتأهلين لمونديال قطر 2022.

ترتيب منتخب الجابون في المجموعة
وعلى الجانب الآخر، يأتي منتخب الجابون في المركز الثاني من ترتيب المجموعة، برصيد 7 نقاط، ولعب منتخب الجابون 6 مباريات، خلال دور المجموعات بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم فاز في مواجهتين، وتعادل في لقاء، وتلقى 3 هزائم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.