احمد شوبير يكشف مفاجآت بشأن رحيل لاعبين من فريق النادي الأهلي في يناير القادم – فيديو

0 7
احمد شوبير
احمد شوبير

 

اخبار الرياضة | كتبت | زينب فؤاد ..  خلال تصريحاته ببرنامجه الإذاعي كشف الإعلامي أحمد شوبير عن قائمة الأسماء المتوقع رحيلها عن النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

 

وأكد شوبير خلال تصريحاته ببرنامجه الإذاعي “مع شوبير” صباح اليوم الأربعاء، أن هناك حالة من التضارب أو المزايد في أسماء اللاعبين الراحلين عن الأهلي من جانب الإعلام بالأخص أن إدارة الأهلي وموسيماني ليس لديهم الرغبة في الإستغناء عن العناصر الأساسية وبما في ذلك أليو ديانج لاعب الوسط الشاب.

 

وأوضح أن هناك إمكانية لإعارة بعض اللاعبين خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة ومن ضمن هؤلاء اللاعبين الظهير الأيسر محمود وحيد لاعب مصر المقاصة الأسبق الذي ليس من المتوقع أن يتمكن من حجز مكانة أساسية في تشكيل موسيماني في ظل التألق الكبير من جانب علي معلول الظهير الأيسر التونسي بالإضافة إلي تعاقد الأهلي مع كريم فؤاد لاعب إنبي الأسبق.

اقرا ايضا | لاعب الاهلي على معلول يقود تشكيل منتخب تونس ضد زامبيا في تصفيات كأس العالم 2022

وأشار شوبير إلى موقف طاهر محمد طاهر حيث أكد أن اللاعب متواجد في الأهلي وليس هناك نية لرحيل أو إعارة اللاعب الشاب خلال الفترة المقبلة والحال ذاته ينطبق علي محمود كهربا.

 

وأضاف الاعلامي احمد شوبير أن الأهلي في الموسم الحالي أمامه الكثير من التحديات سواء علي المستوي المحلي أو الأفريقي وبالتالي يسعي للإبقاء علي كافة اللاعبين وبما في ذلك الذي لا يشاركون في المباريات خلال الفترة الحالية بالأخص أن الأهلي منذ بداية الموسم الحالي خاض 5 مباريات فقط ولكنه شارك في تلك المواجهات الكثير من اللاعبين وذلك يؤكد أن فرصة المشاركة متاحة للجميع وليس مقتصرة علي اللاعبين الأساسيين.

شاهد تصريحات احمد شوبير 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.