المهندس عصام الحسينى : يُهنىء منتخب مصر بعد الفوز على الجابون: شرفتونا ورفعتم راسنا في الطريق لكأس العالم

" عصام الحسينى " نائب رئيس مجلس الادارة لشركة توزيع كهرباء القناة بالاسماعيلية ومدير القطاعات بالشركة 

0 31

الاخبار | كتب .. حسن النجار

حسن النجار
حسن النجار

هنأ  المهندس ” عصام الحسينى ” نائب رئيس مجلس الادارة لشركة توزيع كهرباء القناة بالاسماعيلية ومدير القطاعات بالشركة . أبطال منتخب مصر الوطني بالفوز الكبير على منتخب الجابون في التصفيات المؤهلة عن كأس العالم، والتأهل عن المجموعة، قائلا لهم: رفعتم رؤوسنا وشرفتم مصر في التصفيات وقدمتم عروضا تليق بالفراعنة حتى تصدرتم المجموعة.

 

وأعرب ” المهندس عصام الحسينى ” في تصريحات له اليوم، عن سعادته وسعادة ملايين المصريين بالفوز على الجابون 2-1، وتقديم مباراة طيبة أسعدت المصريين وقربتنا كثيرا من حلم كأس العالم.

اقرا ايضا | تفاصيل ملخص مباراة منتخب مصر و منتخب الجابون في تصفيات كأس العالم 2022

وأضاف نائب رئيس مجلس الادارة لشركة توزيع كهرباء القناة بالاسماعيلية ومدير القطاعات بالشركة، أن سعادة المصريين ستكتمل بالتأهل لكأس العالم في قطر 2022، ومزاحمة كبرى المنتخبات العالمية على القمة، متابعا: الفراعنة قادرون على تحقيق الحلم والوصول لمستويات كبرى بالمنافسة فكلنا نعشق مصر ونريد أن نسعدها، وتحيا مصر دائما وأبدا، أمة عظيمة يقودها زعيم عظيم نحو العزة والنهضة والكبرياء.

 

واختتم ” الحسينى “: ألف مبروك لمنتخب مصر فوزه على الجابون وتصدره المجموعة، ونطمح في الأعلى واستمرار إسعاد المصريين بهذا الأداء الكروي الرائع، مؤكدا أن المشوار شهد تقديم عروضا رائعة من جانب لاعبي المنتخب، الذين يعلق عليهم المصريين تحقيق الحلم.

اقرا ايضا | العضو المنتدب ورئيس مجلس الإدارة لشركة القناة وتوزيع الكهرباء بالإسماعيلية : ثورة٣٠يونيو فرضت هيبة الدولة وحققت للمواطن الأمن والاستقرار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.