كارتيرون المدير الفني يحسم الجدل حول رحيله عن الزمالك.. وينصف اللجنة المعينة في ملف بن شرقي

0 8

اخبار الرياضة | كتب / محمد عبد الله ..خلال تصريحات لبرنامج ” الريمونتادا” على قناة ” المحور” تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، ” لموقع الوطن اليوم ” عن اخبار الفريق الأول لكرة القدم في النادي، مشيرًا إلي أن اللجنة المعينة برئاسة حسين لبيب تسعى لتجديد عقد بن شرقي.

 

اشرف-بن-شرقي
اشرف-بن-شرقي

وأكد كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك أنه يتلقى عروض احترافية للرحيل عن الزمالك لكنه سعيد بالتواجد مع الفريق خلال الفترة الحالية.
وقال ” كارتيرون “:” لا يوجد ندم على إعارة مروان حمدي واللاعب يريد أن يشارك والنادي استفاد ماديًا”.

بن شرقي سيعود من السفر غدًا ورئيس الزمالك أدى كل ما عليه

وأضاف ” كارتيرون” في تصريحات لبرنامج ” الريمونتادا” على قناة ” المحور” تقديم أحمد حسام ميدو :”بن شرقي سيعود من السفر غدًا ورئيس الزمالك أدى كل ما عليه”.

وتابع :” طبيعي يكون هناك تفكير في أمر التجديد لأن اللاعب عمره 27 عام، وطبيعي يفكر في عروض الاحتراف، والكابتن حسين لبيب يسعى لإقناع اللاعب بالتجديد خاصة بعد فترة توقف الدولي”.

وينتهى عقد المغربي أشرف بن شرقي مع الفريق بنهاية الموسم الحالي وتسعى اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك لتجديد عقد اللاعب خلال الفترة الحالية.

 

وأتم ” كارتيرون” :” أتلقى عروض ولكن انا حاليًا متواجد في الزمالك وتفكير وتركيزي مع الفريق، اشكر حازم إمام وميدو على دعمهم للاعبين وللنادي”.

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن وجود عدة عروض من أندية خليجية للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك من أجل الرحيل عن الفريق.

اقرا ايضا | ماذا يدور فى رأس باتريس كارتيرون لمواجهة الأهلى بالقمة 123؟ .. الديك الفرنسى يفاضل بين 3 سيناريوهات لحصد الـ3 نقاط وخطف البطولة الخاصة .. السيطرة على منطقة المناورات.. الرهان على مثلث الهجوم الأبيض

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.