ماذا يتقاضى طاقم حراسة محمد صلاح مع المنتخب .. و سر غضب نجم ليفربول .. الإعلامي محمد شبانة يجيب

كواليس طاقم حراسة محمد صلاح

0 17

عاجل / كتبت | زينب | فؤاد .. كشف الإعلامي محمد شبانة عن كواليس إصدار بيان الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن طاقم الحراسة خلال مباراة الجابون الختامية لمجموعات تصفيات كأس العالم.

وقال شبانة في برنامجه “بوكس تو بوكس” عبر فضائية ETC: “تسببت الأخبار التي إنتشرت عن قيام محمد صلاح بوضع بند في عقده مع ليفربول يجبره على الإستعانة بحارس خاص في غضب اللاعب الذي طالب اتحاد الكرة بإصدار بيان لتوضيح الصورة، وبالفعل تم إصدار البيان”.

كواليس طاقم حراسة محمد صلاح

وأضاف: “ما أغضب صلاح هو أن بعض الأخبار أكدت أنه هو من طلب من ليفربول وضع هذا الشرط، فيما رفضه نجوم أخرى مثل ساديو ماني وهو ما تسبب في إهتزاز صورة صلاح لدى الجماهير التي هاجمته عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

احد - حراسة- محمد صلاح
احد – حراسة- محمد صلاح

 

حراسة- محمد - صلاح
حراسة- محمد – صلاح

وأشار شبانة: “علم (بوكس تو بوكس) من مصادره في اتحاد الكرة، أن طاقم حراسة محمد صلاح والذي يتحمل تكاليفه اتحاد الكرة، يكبد خزينة الجبلاية 30 ألف جنيه في الأسبوع الواحد.

طاقم الحراسة تكلفتهم في الاسبوع 30 ألف جنيه في الأسبوع

وواصل:  شبانة “الطاقم استعان به اتحاد الكرة من أحد شركات الأمن التي سبق لها التعامل مع اتحاد الكرة، وتكلفتهم 30 ألف جنيه في الأسبوع، ويتم دفع راتبهم خلال تواجد صلاح بالمعسكرات فقط”.

وشدد: “الغريب أن اتحاد الكرة منح الحراسة الخاصة لصلاح ملابس المنتخب الرسمية، بحيث يتم معاملتهم كأحد أفراد الجهاز الفني في فندق الإقامة أو داخل الملعب”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.