الزمالك يحسم قمة «ولاد العم» أمام الإسماعيلي الجريح بهدفي زيزو والسعيد بالإسماعيلية وجماهير الإسماعيلي تهتف ضد محمد عواد

0 9

اخبار الرياضة | كتبت / زينب فؤاد .. حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا صعبًا على حساب مضيفه الإسماعيلي، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري في لقاء أقيم بينهما على استاد الإسماعيلية معقل الدراويش.

تفاصيل مباراة الزمالك والإسماعيلي

الإسماعيلي دخل اللقاء باحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية يعوض بها إخفاقه في المباريات الثلاثة الأولى التي خسرها جميعًا ليكون متذيلًا للترتيب قبل انطلاق مباريات هذه الجولة، إلا أن الرياح أتت بما لا تشتهي السفن ليخسر الفريق للمباراة الرابعة على التوالي.

اقرا ايضا |شريف فهمي محافظ الإسماعيلية يزور لاعبي الإسماعيلي لـ ” تحفيزهم قبل مباراة الزمالك غدا

وقاد الإسماعيلي في هذه المباراة، الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني الجديد للفريق الذي تولى مهمة تدريب الفريق عقب الإطاحة بطلعت يوسف المدير الفني السابق للإسماعيلي، الذي رحل عن تدريب الدراويش بعد خلافاته مع يحيي الكومي، رئيس النادي الجديد، ليقود براون الإسماعيلي في المباراة لكنه خسر المباراة.

 

أحداث المباراة بين الزمالك والإسماعيلي

المباراة جاءت متوسطة ومتحفظة رغم محاولات بسيطة من الإسماعيلي صاحب الأرض والجمهور في تحقيق نتيجة إيجابية، للخروج من النفق المظلم الذي يعاني منه الفريق خلال الفترة الماضية.

وحرم محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، فريق الإسماعيلي من التقدم في الدقيقة 33 من زمن المباراة، وذلك بعد أن انفرد شيلونجو، مهاجم الإسماعيلي، بعواد ووضعها في المرمى وسط تألق كبير من قبل حارس الزمالك في التصدي لكرة شيلونجو.

 

الإسماعيلي حاول التحفظ قليلًا في هجماته مع هدوء من قبل الزمالك الذي سعى لتهدئة الملعب وامتصاص اندفاع الدراويش لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في الشوط الثاني استمرت الهجمات المتبادلة بين الفريقين، حتى نجح الزمالك في التقدم بالهدف الأول في الدقيقة 84 من زمن المباراة سجلها أحمد سيد زيزو، وذلك من ضربة جزاء احتسبت للفريق بعد منع باهر المحمدي تصويبة مصطفى فتحي ليحتسبها الحكم محمود البنا ضربة جزاء

 

ونجح عمر السعيد، مهاجم الزمالك في تسجيل ثاني الأهداف بعد انفراده بمحمد فوزي، حارس مرمى الإسماعيلي، بعد تمريرة سحرية من أحمد سيد زيزو، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع.

ترتيب الفريقين في الدوري المصرى الممتاز

الزمالك رفع رصيده للنقطة التاسعة محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما لا يزال رصيد الإسماعيلي دون رصيد ليبقى في المركز الأخير بفارق الأهداف عن إيسترن كومباني.

جماهير الإسماعيلي تهتف ضد محمد عواد

هتفت جماهير الإسماعيلي ضد محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك في المباراة التي تقام الآن، بين الفريقين في الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري.

تألق عواد في حراسة عرين الزمالك

وشهدت المباراة هتافات من قبل الدراويش ضد عواد، خلال أحداث المباراة، وذلك وسط تألق حارس مرمى الزمالك الحالي والإسماعيلي السابق في المباراة.

ونجح عواد خلال أحداث الشوط الأول في التصدي لفرصة خطيرة من قبل شيلونجو، مهاجم الإسماعيلي، في الدقيقة 33 عندما انفرد مهاجم الدراويش به إلا أنه نجح في التصدي للكرة وحرم الإسماعيلي من تسجيل

الهدف الأول.

وكان عواد أحد أبناء نادي الإسماعيلي قبل أن يرحل عن صفوف الفريق في عام 2019 منتقلًا لصفوف نادي الزمالك.

 

تشكيل الإسماعيلي أمام الزمالك

 

فريق الزمالك
فريق الزمالك

ويبدأ خوان براون المدير الفني الجديد للإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من:

 

حارس المرمى: محمد فوزي.

 

خط الدفاع: محمد دسوقي، باهر المحمدي، محمد هاشم، عصام صبحي.

 

خط الوسط: عبد الرحمن مجدي، عماد حمدي، محمد عادل، أحمد مصطفى.

 

خط الهجوم: شكري نجيب، شيلونجو.

اقرا ايضا |كارتيرون يضع الرتوش النهائية لتشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز

ويجلس على مقاعد بدلاء فريق الدراويش أمام الزمالك كل من الحارس أحمد عادل عبد المنعم، ومحمد عمار ومحمد صادق ومحمود دونجا، وأحمد مدبولي، ومحمد الشامي، وعمر الوحش، وأحمد عيد، وعبد الله جمعة.

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي:

 

فيما بدأ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد

 

خط الدفاع: محمد عبد الشافي، محمود الونش، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة

 

خط الوسط: إمام عاشور، طارق حامد، مصطفى فتحي

 

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري، أشرف بن شرقي.

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من:

 

أبو جبل – محمود علاء – إسلام جابر – أوباما – محمود زيزو – أيمن حفني – عمر السعيد – المثلوثي – أوناجم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.