من خلال برنامج “الديربي” تعليق مثير من عبدالعزيز عطية الإعلامي الكويتي على فضيحة هدف المقاولون المغلي أمام الأهلي

0 58

 

الإعلامي- الكويتي
الإعلامي- الكويتي

اخبار الرياضة | كتب / احمد مجدى . علق الإعلامي الكويتي عبدالعزيز عطية على فوز الزمالك والأهلي خلال مواجهات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام المصري الممتاز لكرة القدم.

وأشار إلى أن حكم لقاء الأهلي والمقاولون العرب تغاضى عن احتساب ركلة جزاء للمقاولون بجانب إلغاء هدف صحيح لذئاب الجبل في الشوط الأول للقاء.

برنامج “الديربي”
وقال” عبد العزيز عطية” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الديربي” :”فوز مهم للزمالك على حساب الإسماعيلي بعد الخسارة أمام الأهلي، و كارتيرون أوضح ما حدث خلال مباراة الزمالك والأهلي خلال المؤتمر الصحفي للقاء”.

وفاز فريق الزمالك على الإسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 9 نقاط يحتل بها المركز الثالث.

وأضاف :” نبارك للزملكاوية فوز من أجل رفع المعنويات، وأبارك حكام لقاء الأهلي والمقاولون العرب، وذلك بعد إلغاء هدف صحيح للمقا ولون العرب، بجانب ركلة جزاء صحيحة للمقا ولون لم تحتسب”.

اقرا ايضا | ملخص أخبار الرياضة المصرية امس الثلاثاء 16/ 11 /2021

وحقق فريق الأهلي فوزا صعبا على المقاولون العرب بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، بإستاد السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وشهدت الدقيقة 13، فضيحة تحكيمية من حكم اللقاء، حيث سجيل المقاولون هدف عن طريق فاروقا نور الدين في شباك الأهلي، لكن أحمد الغندور حكم المباراة قرر إلغاء الهدف، بعد الرجوع لحكم الفيديو بداعي التسلل

موعد مباراة الأهلي المقبلة و القنوات الناقلة فى الدوري المصري

يحل فريق الأهلي ضيفًا ثقيلاً على غزل المحلة مساء يوم الإثنين 22 نوفمبر، على أرضية استاد غزل المحلة، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وغزل المحلة

تذاع مباريات الدوري المصري الممتاز على قنوات أون تايم سبورتس، وبالطبع ستجد مباراة الأهلي وغزل المحلة على شاشتها

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة، بعد الانتصار على المقاولون العرب بهدف دون رد في الجولة الماضية.

 

ويسعى الأهلي الذي يقدم مستوى مميز حتى اللحظة في المسابقة تحقيق الفوز على الخصم خارج الديار، من أجل الاستمرار في التربع على القمة ومحاولة عدم التخلي عنها، للمنافسة بقوة على اللقب الغائب عن خزائنه الموسم الماضية

 

بينما يحتل غزل المحلة المركز الرابع برصيد 8 نقاط، بعد التعادل السلبي أمام طلائع الجيش في الجولة الماضية، وهذا ما سيجعل الفريق يقاتل على أرضة ووسط جمهوره بمعنويات مرتفعة، لكي يحقق الانتصار كونه يقدم مستوى رائع منذ بداية الموسم ويأمل بأن يتعمق في المربع الذهبي بين الكبار وبأقل الإمكانات.

اقرا ايضا | فريق الأهلي لا يخسر مع الحكم أحمد الغندور قبل مواجهة المقاولون العرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.