فريق الأهلي لا يخسر مع الحكم أحمد الغندور قبل مواجهة المقاولون العرب

0 10

 اخبار الرياضة | كتب / احمد مجدى .. أسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، إدارة مباراة الأهلي والمقاولون العرب، إلى الحكم أحمد الغندور الذي سيدير اللقاء وسيكون هو آخر لقاءات الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري، التي ستقام اليوم الجمعة.

 

ويتكون الطاقم التحكيمي للمباراة من أحمد الغندور كحكم للساحة، ويساعده الثنائي محمود أبو الرجال وسمير جمال، فيما يقود غرفة تقنية الفيديو محمد عباس قابيل ويساعده علاء وجدي، بينما سيكون سمير جمال هو الحكم الرابع.

 

ويمتلك الأهلي سجلًا رائعًا تحت صافرة أحمد الغندور، بينما تأتي نتائج المقاولون العرب مع صافرة الغندور متأرجحة خلال المباريات التي أدارها للفريقين في كل البطولات.

مباراة وحيدة بين الأهلي والمقاولون أدارها الغندور

وأدار الغندور مباراة وحيدة بين الأهلي والمقاولون، وذلك في لقاء الجولة 14 من عمر منافسات الدوري في الموسم قبل الماضي، ونجح الأهلي في الفوز بهدفين دون رد، في لقاء تم إشهار البطاقة الحمراء في وجه رامي ربيعة لاعب الأهلي للإنذار الثاني.

الأهلي لا يخسر مع أحمد الغندور

طوال 11 مباراة أدارها الغندور للأهلي، لم يخسر الفارس الأحمر أي لقاء مع صافرته، حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في لقائين فقط، والغريب أنهما أول لقاء أدارهما الغندور للأهلي وآخر مباراة، وكانت النتيجتين هي التعادل السلبي.

 

موعد مباراة الأهلي والمقاولون
موعد مباراة الأهلي والمقاولون

 

بعد تعادله مع طلائع الجيش دون أهداف، فاز الأهلي في 9 مباريات متتالية مع صافرة الغندور، في موسم 2015/2016، بالفوز على حرس الحدود برباعية نظيفة، ثم الفوز على طنطا بهدف نظيف، والداخلية في لقاء الكأس بهدفين لهدف في الموسم التالي

 

وفاز الأهلي على المصري وطلائع الجيش من جديد بهدفين دون رد، في موسم 2017/2018، وتغلب على وادي دجلة بهدفين لهدف في الموسم التالي، ثم بهدف نظيف على سموحة وبهدفين على المقاولون العرب وحرس الحدود في الموسم قبل الماضي قبل التعادل من جديد في الموسم الماضي دون أهداف أمام دجلة.

نتائج متباينة للمقاولون العرب

أما المقاولون العرب فلعب 11 مباراة، تغلب في 3 مباريات فقط وخسر 4 لقاءات، في حين تعادل الفريقان في 4 مباريات، وتم احتساب 4 ضربات جزاء لصالح الفريق.

وكانت آخر مباراة أدارها الغندور لفريق المقاولون العرب في الموسم الماضي، وتغلب على البنك الأهلي في اللقاء بهدف من ضربة جزاء سجله محمد حمدي.

اقرا ايضا | موعد مباراة الأهلي والمقاولون في الدوري المصري والقنوات الناقلة .. موسيماني يعلن قائمة الأهلى لمواجهة المقاولون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.