موسيماني عن فوز الأهلي على المقاولون: «نحن أسياد اللقاء» رأسية حمدي فتحي تقضي على «ذئاب الجبل» وتمنح الأهلي صدارة الدوري

رأسية حمدي فتحي تقضي على «ذئاب الجبل» وتمنح الأهلي صدارة الدوري

0 12

اخبار الرياضة | كتب | محمد عبد الله الشيخ .. علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على الفوز الذي حققه فريقه مساء الجمعة، أمام المقاولون العرب بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

موسيماني: استحوذنا استحواذا كاملا على المباراة

وقال «موسيماني» في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: «الفريق بالكامل شارك مع منتخبات بلاده خلال التوقف الدولي، ورغم ذلك استحوذنا استحواذا كاملا على المباراة، وتسيدنا اللقاء، لكننا لم نحسن استغلال الفرص».

 

تابع: «سعداء بالفوز في مباراة اليوم خاصة وأنه بعد الفوز المهم أمام الزمالك».

 

وأكمل: «حمدي فتحي لاعب مميز ومتعدد الأدوار، ويؤدي في أكثر من مركز من مراكز الملعب، ونمتلك أكثر من لاعب بمختلف المراكز يمكننا استخدامهم مستقبلا».

 

واستطاع «المارد الأحمر»، أن يحسن انتصاراته في مسابقة الدوري المصري بعد تحقيق الفوز الرابع على التوالي، على حساب ضيفه المقاولون العرب بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الرابعة من عمر منافسات الدوري المصري.

 

ترتيب الأهلي والمقاولون في الدوري المصري

وبهذا الفوز الصعب، استطاع المارد الأحمر أن يرفع رصيده للنقطة 12 في صدارة ترتيب الدوري المصري بشكل منفرد بفارق نقطتين عن بيراميدز أقرب منافسيه، في حين توقف رصيد المقاولون العرب عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر، خلف المصري بفارق الأهداف ومتفوقًا على إنبي والجونة ومصر

 

رأسية حمدي فتحي تقضي على «ذئاب الجبل» وتمنح الأهلي صدارة الدوري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتصاراته في مسابقة الدوري المصري بعد تحقيق الفوز الرابع على التوالي، على حساب ضيفه المقاولون العرب بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الرابعة من عمر منافسات الدوري المصري.

 

تفاصيل المباراة بين الأهلي والمقاولون

نجح الأهلي في فرض خطورته وسيطرته على المباراة، التي جاءت متوسطة المستوى، ونجح في تهديد مرمى محمود أبو السعود، حارس مرمى المقاولون، في كرتين عبر محمد شريف وبيرسي تاو.

هدف ملغي لصالح المقاولون

هدف ملغي للمفا ولون
هدف ملغي للمفا ولون

حاول المقاولون الرد على خطورة الأهلي، وسجل هدفًا في الدقيقة 14 من زمن المباراة، إلا أن حكم الراية في النهاية أنقذ الأهلي باحتساب تسلل في كرة أكدت تقنية الفيديو أن الهدف غير شرعي ليتم إلغاؤه

 

لم تمر سوى 3 دقائق، ليرد الأهلي على هدف المقاولون العرب الملغي، وذلك بعدما راوغ أكرم توفيق مدافع المقاولون العرب ووضعها في المرمى إلا أن القائم الأيسر لأبو السعود حارس المقاولون منعت الهدف.

ونجح حارس المقاولون العرب في إنقاذ مرماه في الدقيقة 44 من زمن المباراة، وذلك بعد ضربة راس من حمدي فتحي، ونجح في تصدي المرمى للكرة من على خط المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

الاهلي- لا -يخسر
الاهلي- لا -يخسر

أحداث الشوط الثاني بين الأهلي والمقاولون

مع الدقيقة 50 من زمن المباراة، احتسب أحمد الغندور، ركلة جزاء لصالح المقاولون العرب، إلا أن الحكم لجأ لتقنية الفيديو ويقرر إلغاء قراره نظرًا لعدم وجود ضربة جزاء.

 

هدف الأهلي أمام المقاولون

واستمرت سيطرة الأهلي وخطورته التي أسفرت عن هدف رائع سجله حمدي فتحي في الدقيقة 67 من زمن المباراة بعد ضربة رأس رائعة معلنًا التقدم لصالح الشياطين الحمر بهدف دون رد.

ترتيب الأهلي والمقاولون في الدوري المصري

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 12 في صدارة ترتيب الدوري المصري بشكل منفرد بفارق نقطتين عن بيراميدز أقرب منافسيه، في حين توقف رصيد المقاولون العرب عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر، خلف المصري بفارق الأهداف ومتفوقًا على إنبي والجونة ومصر المقاصة.

اقرا ايضا | تابع التشكيل المتوقع للاهلى امام المقاولون العرب اليوم الجمعة 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.