احمد حسام ميدو يحرج كيروش على الهواء بسبب طارق حامد بعد إعلان قائمة كأس العرب 

0 18

اخبار الرياضة | كتب | محمد السعيد . أكد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر الوطني ، أن استبعاد طارق حامد نجم وسط نادي الزمالك من قائمة المنتخب التي أعلنت لخوض بطولة كأس العرب في قطر، يمثل لغز كبير.

وطالب ميدو أحد أعضاء الجهاز الفني بالخروج وتفسير سبب استبعاد طارق حامد من قائمة المنتخب، خاصة في ظل المستوى الكبير الذي يقدمه اللاعب.

وأعلن المدير الفني لـ منتخب مصر كارلوس كيروش، امس السبت، عن قائمة الفراعنة إستعدادًا لـ بطولة كأس العرب المقرر إقامتها في قطر في الفترة من الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 إلى السبت 18 ديسمبر، والتى شهدت غياب طارق حامد نجم وسط نادي الزمالك.

 

طارق حامد
طارق حامد

اقرا ايضا | كيروش يعلن تشكيل منتخب مصر لمواجهة المنتخب الليبي.. طارق حامد بديل

وقال “ميدو” : “استبعاد طارق حامد من قائمة المنتخب لغز كبير، ولابد أن يخرج علينا أحد من الجهاز الفني يشرح الأمر، خاصة إن طارق حامد هو افضل واحد نمرة 6 في مصر”.

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” :”إحصائيات طارق حامد في مباراة الإسماعيلي هايلة”.

وكشف “ميدو”:”سالت مصادر خاصة أن يكون طارق حامد افتعل أي أزمة في المعسكر الأخير، والجميع أكد على التزام اللاعب خلال المعسكر الأخير ، وكلامي هذا ليس له علاقة أنه أحد نجوم الزمالك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.