سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي ينفي وجود أزمة بين موسيماني وكهربا: استبعاده قرار فني

0 6

اخبار الرياضة | كتبت | زينب فؤاد .من خلال برنامج «الريمونتادا» كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة وجود أزمات بين بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، ومحمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق، بعد استبعاده من مباريات الفريق في الفترة الأخيرة.

سيد عبد الحفيظ: لا يوجد أزمات بين كهربا وموسيماني

وقال سيد عبد الحفيظ عبر فضائية «المحور» خلال برنامج «الريمونتادا»: «لا يوجد أي أزمات بين موسيماني وكهربا، اللاعب يتدرب بشكل طبيعي مع الفريق».

وأوضح: «استبعاد كهربا من قائمة الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب، قرار فني من جانب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق».

 

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد استبعد محمود عبد المنعم كهربا، من قائمة الفريق، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وكان كهربا قد غاب عن مباراة الأهلي والزمالك، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

كهربا
كهربا

وشارك كهربا في مباراتين مع النادي الأهلي هذا الموسم، في الدوري المصري أمام الإسماعيلي التي انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية مقابل لا شيء.

ثم شارك مع الأهلي أمام البنك الأهلي، التي فاز بها المارد الأحمر بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يفوز أمام المقاولون العرب بهدف في الدوري المصري

وفاز الأهلي بهدف نظيف أمام المقاولون العرب، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، على ستاد السلام، ضمن مواجهات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحقق الأهلي الفوز الرابع على التوالي، في مسابقة الدوري المصري، بعد الفوز الصعب أمام المقاولون العرب في الجولة الرابعة.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة.

اقرا ايضا | فيديو بصق أيمن اشرف على سيد عبدالحفيظ يشعل السوشيال ميديا و تعليق رسمي من الأهلي على أنباء إقالة موسيماني بعد خسارة السوبر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.