نادى المقاولون العرب يدرس شكوى أحمد الغندور حكم مباراة الأهلي و سنتقدم شكوى باتحاد الكرة

0 6

اخبار الرياضة | كتب / محمد عبد الله .يدرس مسؤولو نادي المقاولون العرب، تقديم شكوى باتحاد الكرة ضد الحكم أحمد الغندور، الذي أدار مباراتهم أمام الأهلي أمس، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرا ايضا | مسؤولو اتحاد الكرة يكشفون أسباب تعنتهما ضد محامي شيكابالا وسبب رفضهم الإفصاح عن دليل براءته

وخسر فريق المقاولون العرب، بهدف نظيف، أمام النادي الأهلي، خلال المباراة التي جمعت بينهما على استاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

المقاولون العرب يدرس تقديم شكوى ضد أحمد الغندور
وقال مصدر داخل نادي المقاولون العرب في تصريحات خاصة لـ «ا بوابة لوطن اليوم الرياضية »: «ندرس تقديم شكوى ضد الحكم أحمد الغندور، بسبب الظلم الذي تعرضنا له في مباراة الأهلي».

وأضاف: «الحكم رفض احتساب هدف صحيح لنا أمام الأهلي، والجميع أقر بصحة الهدف، بالإضافة عن تغاضيه احتساب ركلة جزاء أيضًا لصالحنا».

 

هدف- المقاولون- الملغي- في -الاهلي
هدف- المقاولون- الملغي- في -الاهلي

اقرا ايضا | الخبير التحكيمي .. رضا البلتاجي ينضم لقائمة فضح مهزلة التحكيم في لقاء الأهلي والمقاولون

وأتم: «نحن في بداية الموسم، والدوري صعب للغاية هذا الموسم، ولا يتحمل تلك الأخطاء التي يقع فيها الحكام في كل مباراة».

إلغاء هدف فاروقا نور الدين
وشهد اللقاء لقطة جدلية، بعدما سجل فاروقا نور الدين مدافع فريق المقاولون العرب هدفا في مرمى الأهلي، ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل، بعد العودة إلى تقنية الفيديو «فار»، مما أثار غضب مسؤولي ذئاب الجبل ضد حكم المباراة أحمد الغندور.

وأدار أحمد الغندور مباراة الأهلي والمقاولون العرب، وعاونه الثنائي محمود أبو الرجال وسمير جمال كحكام مساعدين، فيما قاد غرفة تقنية الفيديو محمد عباس قابيل وساعده علاء وجدي، بينما سمير جمال كان حكمً رابعًا.

ويحتل فريق المقاولون العرب المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 4 نقاط، بعدما خاض 4 مباريات، حيث فاز في مباراة وتعادل في واحدة وخسر في مباراتين.

وقدم المقاولون عرضًا مميزًا أمام الأهلي، لعب خلاله عماد النحاس المدير الفني للفريق على الهجمات المرتدة من أجل خطف هدف في الحارس محمد الشناوي، قبل أن يخسر بهدف نظيف.

اقرا ايضا | من خلال برنامج “الديربي” تعليق مثير من عبدالعزيز عطية الإعلامي الكويتي على فضيحة هدف المقاولون المغلي أمام الأهلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.