الوطن اليوم يعرض ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباريات اليوم الأحد 21 /11 /2021

0 8

الرياضة | كتبت | زينب فؤاد .. واصل مروان حمدى لاعب سموحة، وأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري المصري، برصيد 4 أهداف لكل منهما، بعد إقامة مباراتين في الجولة الخامسة من بطولة الدورى المصرى اليوم الأحد 21 /11 /2021.

اقرا ايضا | الزمالك يحسم قمة «ولاد العم» أمام الإسماعيلي الجريح بهدفي زيزو والسعيد بالإسماعيلية وجماهير الإسماعيلي تهتف ضد محمد عواد

وحقق فاركو الفوز على سيراميكا بهدف نظيف عن طريق أحمد شريف، وتعادل الاتحاد السكندرى مع مصر المقاصة بدون أهداف.

الوطن اليوم يعرض ترتيب هدافي الدوري المصري

تلقى سيراميكا الخسارة الأولى بالدورى أمام فاركو بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، باستاد الإسكندرية فى افتتاح منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

-ترتيب-هدافي-الدوري-المصري (2)
-ترتيب-هدافي-الدوري-المصري (2)

 

بهذه النتيجة قفز فاركو إلى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط بعدما خاض 4 مباريات فاز في لقائين وخسر 3 مواجهات وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 4، فيما بقى سيراميكا المركز الخامس برصيد 8 نقاط من 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل فى مثلها وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

 

الوطن اليوم .. الاتحاد 0 /0 مصر المقاصة

تعادل المقاصة مع الاتحاد السكندري بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

-ترتيب-هدافي-الدوري-المصري (2)
-ترتيب-هدافي-الدوري-المصري (2)

بهذه النتيجة ارتقى فريق المقاصة للمركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط، بعدما خاض 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في اثنين وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 3 أهداف وتلقت شباكه 4، فيما ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى المركز السادس برصيد 8 نقاط من 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاءين وخسر لقاء وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه تسعة أهداف.

اقرا ايضا | « بوابة الوطن اليوم الرياضة » تقدم مواعيد مباريات اليوم 19-11 والقنوات الناقلة.. صدامات الأهلي والزمالك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.