« موقع الوطن اليوم الرياضي» حسين الشحات مهاجم فربق الأهلي  يتقدم بعروض رسمية للرحيل عن الأهلي بسبب «الدكة والراتب»

0 13

اخبار الرياضة | كتبت | زينب فؤاد .يحسم حسين الشحات، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من الاستمرار في صفوف الأحمر، خلال الفترة المقبلة؛ إذ طلب من الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المشاركة في مباريات الفريق، والعودة للتشكيل الأساسي.

اقرا ايضا | تعرف علي قائمة الأهلي لمباراة غزل المحلة في الدوري.. موسيماني يستبعد 8 لاعبين!!

وكشف مصدر مقرب من حسين الشحات، في تصريحات خاصة لـ« موقع الوطن اليوم الرياضي»، أن الشحات قرر التقدم بعروض رسمية إلى إدارة الأهلي، في يناير المقبل، للرحيل عن صفوف الفريق، حال استمرار استبعاده من تشكيل الأهلي الأساسي.

حسين الشحات
حسين الشحات

أسباب رغبة حسين الشحات في الرحيل عن الأهلي
وأوضح المصدر أن حسين الشحات كان يمتلك عرضًا سعوديًا ضخمًا، في الميركاتو الصيفي الماضي، إلا أن إدارة الأهلي رفضت رحيل اللاعب، وتمسكت باستمراره في صفوف الفريق، ووعدته بزيادة الراتب، إلا أن اللاعب تفاجئ باستبعاده من التشكيل الأساسي منذ انطلاق الموسم الجديد، فضلا عن عدم زيادة راتبه بشكل رسمي، حتى الوقت الجاري.

اقرا ايضا | الحديث في الفترة الحالية ؟ هل يتم الاستغناء عن كهربا وطاهر والشحات؟ مصدر في الأهلي يرد

وينتظر حسين الشحات، الفترة المقبلة، من أجل حسم مصيره في الأهلي بشكل نهائي؛ إذ استقر اللاعب على التقدم بعروض إلى الأهلي في يناير، والرحيل على سبيل الإعارة، نظرًا لرغبته في المشاركة أساسيا، وعدم التجميد على دكة البدلاء

الخطة الجديدة وبيرسي تاو يطيحان بـ«الشحات» من تشكيل الأهلي الأساسي

 

حسين الشحات
حسين الشحات

وخرج «الشحات» من تشكيل الأهلي الأساسي منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد، بسبب عدم اعتماد موسيماني على خطة لعب جديدة، وهي الاعتماد على 5 لاعبين في وسط الملعب، و3 بالوسط، فضلا عن مشاركة بيرسي تاو أساسيًا في خط الهجوم، بجانب محمد شريف.

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة غزل المحلة، في المباراة المقرر انطلاقها في الخامسة والنصف مساء غد الاثنين، على استاد غزل المحلة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.