كيروش المدير الفني للمنتخب يفاجئ 3 نجوم بالفرصة الكاملة في كأس العرب.. على رأسهم أفشة

0 15

اخبار الرياضة | كتب| محمد عبد الله . قرر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، منح الفرصة الكاملة، لبعض لاعبي الفراعنة خلال بطولة كأس العرب، وعلى رأسهم الثلاثي محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، ومصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو ثنائي نادي الزمالك.

أفشة ومصطفى فتحي وزيزو في تشكيل المنتخب بكأس العرب

وعلم «الوطن سبورت» أن كيروش، استقر على حصول الثلاثي أفشة ومصطفى فتحي، وأحمد زيزو على فرصة كاملة مع المنتخب الوطني، خلال فعاليات مباريات كأس العرب، المقرر انطلاقها يوم 30 من شهر نوفمبر الجاري، حتى يوم 18 ديسمبر المُقبل بقطر، بالدفع بالثلاثي في التشكيلة الأساسية للفراعنة، في مباريات البطولة.

كيف يفكر كيروش من الاستفادة من أفشة وزيزو ومصطفى فتحي
ويسعى كيروش خلال مباريات البطولة العربية، الاستقرار على موقفه من تواجد أفشة، كلاعب أساسي في تشكيل الفراعنة في الفترة المُقبلة، بدلاً من عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز، كما سيتم الاستقرار على

 

كيروش- المدير- الفني- لمنتخب- مصر
كيروش- المدير- الفني- لمنتخب- مصر

مصطفى فتحي، في مركز الجناح الأيمن، ليكن خير بديل لمحمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وأحمد سيد زيزو، ليكن خير بديل لعمر مرموش، مهاجم شتوتجارت الألماني، فضلاً عن الاستعانة به كلاعب وسط ثالث.

الوطن اليوم يستعرض قائمة منتخب مصر في كأس العرب
وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، قد أعلن أمس قائمة الفراعنة المشاركة في البطولة العربية، حيث يتواجد المنتخب في المجموعة الرابعة مع منتخبات السودان ولبنان والجزائر، حيث جاءت قائمة الفراعنة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمود جاد، محمد صبحي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، أحمد فتوح، محمود حمدي الونش، أيمن أشرف، أحمد ياسين، محمد عبد المنعم، مروان داوود.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، مهند لاشين، إمام عاشور، عمر كمال عبد الواحد، أحمد رفعت، محمد مجدي أفشة، مصطفى فتحي، احمد سيد زيزو، حسين فيصل.

خط الهجوم: محمد شريف، مروان حمدي، أسامة فيصل.

افرا ايضا | مواعيد مباريات منتخب مصر استعدادا لـ بطولة كأس العرب المقرر إقامتها في قطر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.