« بوابة الوطن اليوم الرياضية »الفرنسي كارتيرون: التعادل ليس نهاية العالم ولن أرد على «السؤال الغبي»

0 6

الرياضة | كتب محمد عبد الله .. من خلال « بوابة الوطن اليوم الرياضية » عبّر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حزنه بالتعادل 1-1 مع البنك الأهلي في الجولة الخامسة من الدوري المصري، مشيراً إلى أن التعادل ليس نهاية العالم، وأن الزمالك اعتمد على الأطراف والتي نجح من خلالها في تسجيل هدف التعادل، لكن الغيابات وإصابة زيزو في نهاية اللقاء أثرت على الفريق الأبيض.

اقرا ايضا | ترتيب الدوري المصري بعد فوز البنك الأهلي بخماسية والإنتاج بثلاثية

وقال كارتيرون، في المؤتمر الصحفي: «بداية المباراة كانت جيدة لنا ولعب الفريق في وسط الملعب، ولكن في الشوط الثاني اعتمد الزمالك على الأطراف ونجح في التعادل وصنع العديد من الفرص المحققة».

وأضاف مدرب الزمالك: «التعادل ليس نهاية العالم، خلقنا فرصا لكن لم ننجح في استغلالها، وأخرجت سيف الدين الجزيري لأنه كان يفقد الكرة كثيراً، وقدرنا نهاجم أكثر، وسجلنا هدف التعادل بعد خروجه».

 

الوطن اليوم كارتيرون عن تعيين مدرب عام بسبب اللغة: سؤال غبي

وعلق المدرب الفرنسي على سؤال حول اختلاف اللغة بينه وبين اللاعبين، وهذا يؤدي إلى اقتراب تعيين مدرب عام في الجهاز الفني قائلاً: «مش هرد على سؤال غبي زي ده».

وتابع كارتيرون: «نمر بفترة صعبة منذ نهاية الدوري بالموسم الماضي، وكمان الموسم ده، ونعاني من غيابات كثيرة مثل عمر السعيد وأشرف بن شرقي وشيكابالا، ولم نقدم أفضل أداء لنا».

مدرب الزمالك: إصابة زيزو أثرت علينا
وواصل كارتيرون: «إصابة زيزو أثرت علينا في نهاية اللقاء، لما كنا بنوصل كنا نقدر نسجل في أي هجمة».

اقرا ايضا | كارتيرون يضع الرتوش النهائية لتشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز

وكان الزمالك قد سقط في فخ التعادل الإيجابي، أمام ضيفه البنك الأهلي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، ليتراجع إلى المركز الثالث خلف الأهلي المتصدر وبيراميدز الوصيف.

وسجل البنك الأهلي أولاً عن طريق محمد هلال، قبل أن يتعادل الزمالك في الشوط الثاني من ركلة جزاء عن طريق أحمد سيد زيزو.

اقرا ايضا | فريق الزمالك يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام البنك الأهلي بهدف لكل منهما

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.